تعرف على مواعيد عمل البنوك في مصر في رمضان

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على مواعيد عمل البنوك في مصر في رمضان

تعرف على مواعيد عمل البنوك في مصر في رمضان.

 

مواعيد عمل البنوك في مصر في رمضان 2020

 

من أهم الأمور التي ينشغل بها المواطنين المصريون خلال شهر رمضان المبارك هي مواعيد العمل الرسمية للتعامل في البنوك المصرية، نظراً لكثرة تعاملاتهم المالية التي تتم بشكل شبه يومي مع البنوك لذلك فإنه من الضروري التعرف على مواعيد بدء وانتهاء المعاملات اليومية بالبنوك المصرية.

لذلك نجد أن البنك المركزي المصري كان حريص كل الحرص على الإعلان عن مواعيد العمل الرسمية لكافة البنوك بمصر، والتي يصل عددها إلى 38 بنكاً تم توزيعها بشكل منسق بجميع أنحاء الجمهورية، وقد أعلن البنك عن أن ساعات العمل سوف تكون لمدة أربع ساعات فقط يومياً خلال شهر رمضان المبارك وهذه المواعيد مُقرر العمل بها اعتبارا من يوم الأحد الموافق 5/5/2020.

1- مواعيد عمل البنوك بالنسبة للجمهور خلال شهر رمضان

لقد أعلن البنك المركزي أن العمل بالبنوك للجمهور خلال هذا الشهر، سوف يبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وحتى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر، وذلك بدلاً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وحتى الثالثة عصراً في الشهور العادية خلاف شهر رمضان.

2- مواعيد عمل البنوك بالنسبة للعاملين بالبنوك خلال شهر رمضان

كما قام البنك المركزي بالإعلان عن مواعيد الحضور والانصراف، للعاملين بالبنوك المصرية خلال شهر رمضان المبارك على أن تكون بدءً من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، وذلك بدلاً من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الساعة الرابعة عصراً في الشهور العادية بخلاف شهر رمضان.

3- مواعيد عمل ماكينات الصرافة خلال شهر رمضان

الجدير بالذكر أن كل ماكينات الصراف الآلي سوف تعمل على مدار الأربع وعشرون ساعة كل يوم وطوال أيام الأسبوع خلال هذا الشهر الكريم، حرصاً من البنك المركزي على تلبية كافة احتياجات المواطنين من الأمور النقدية، ويصل عدد ماكينات الصرافة إلى 11 ألف ماكينة تم توزيعها على كافة أنحاء الجمهورية.

 

شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook