تعرف على موقع بارت سوق

الكاتب: رامي -
تعرف على موقع بارت سوق

 

 

تعرف على موقع بارت سوق 

 

وهو موقع إماراتي يختص ببيع قطع غيار السيارات اليابانية الجديدة والقديمة الأصلية تماما، مثل نيسان وتويوتا ولكزس وهوندا ومازدا وسوزوكي وميتسوبيشي وسوبارو، بالإضافة إلى قطع غيار السيارات الكورية مثل كيا وهيونداي، وقطع غيار السيارات الأمريكية مثل سيارة شيفرولية، وقطع غيار السيارات الألمانية مثل بي إم دبليو ومرسيدس، يقوم المتجر بتوفير قطع الغيار التجارية لعدد من الشركات حسب الطلب، ويقوم الموقع بتوفير خدمات الدفع من خلال باي بال، ويقدم خدمة الشحن السريع عن طريق عدد من شركات الشحن مثل فيدكس، وأراميكس، وDHL، وEMS، والبريد السعودي الممتاز.

موقع أوتو انيثنج

هو متجر أمريكي متخصص في بيع اكسسوارات السيارات وقطع الغيار في العديد من الموديلات، كما أنه يقوم بتوفير قطع غيار سيارات النقل والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي إلى جانب السيارات الصغيرة.

موقع تويو داي

هو من أهم المواقع المتخصصة لسيارات تويوتا، والذي يقوم بتوفير المعلومات العامة عن سيارات تويوتا، ما عليك سوى إدخال رقم الشاسيه أو رقم الهيكل، ليقوم بإعطاءك عدد من المعلومات مثل مصدر السيارة ومواصفاتها ومستوردها، وإن كانت تلك السيارة خليجية أم لا، ولونها ونوعها ونوع الماكينة، ويوضح لك كافة أجزاء السيارة وكل التفاصيل وصور كل قطعة من السيارة.

موقع كاريد

هو موقع أمريكي مشهور جدا يقوم ببيع قطع غيار السيارات بكل موديلاتها وأنواعها، كما يقوم الموقع بتوفير تشكيلة كبيرة من ملحقات السيارات واكسسوارات السيارات ذات الدفع الرباعي والشاحنات، كما أنه يقوم بتوفير الأجهزة والمعدات الخاصة بالتخييم والتسلق والرحلات والقوارب والصيد والرياضات المائية وغيرها من المعدات والمنتجات، كما أنه يقوم بتوفير خدمات الشحن الدولية المباشرة من خلال أشهر شركات الشحن، بالإضافة إلى أنه يقوم بتوفير طرق مختلفة للدفع سواء من خلال الفيزا أو خدمة الباي بال.

موقع جبانيز كارز أونلاين كتالوج

&ndash يقوم ذلك الموقع بتوفير كافة أرقام قطع غيار السيارات اليابانية، ويظهر لك أيضا أسعارها، كما أنه ينقلك إلى موقع ياباني يختص ببيع قطع غيار السيارات والذي يتميز بأنه يقوم بالشحن المباشر إلى المملكة، وقد تم تحديث الموقع ليضيف عدد جديد من الماركات ومنها كيا وهيونداي ضمن مجموعة الماركات التي يحتوي عليها.

&ndash ويعد ذلك الموقع هو معرض للكثير من السيارات، فهو يعرض عليه أشهر الماركات العالمية مثل نيسان، وتويوتا ليكزس، وميتسوبيشي، وهوندا والكثير غيرهم، فقط كل ما عليك هو اختيار الماركة وتحديد مكان صناعتها ليظهر لك كل الفئات والموديلات الخاصة بها.

&ndash ولكن ما يعيب ذلك الموقع أنه لا يتوفر بع آخر إصدارات السيارات، أي أنه الموديلات الخاصة بآخر ثلاثة أو أربع سنوات من الصعب وجودهم على الموقع، فبعد أن تحدد موديل السيارة والإصدار الخاص بها ستظهر أمامك قائمة بالأقسام التي تتضمن جسم السيارة والمحرك والإلكترونيات وغيرها.

&ndash وبعد أن تحدد القسم الذي ترغب في البحث عن أجزاءه سيتم عرض كافة الأجزاء على حدا ومرقمة بترقيم تفصيلي لأي جزء مهما كان دوره وحجمه، ويتميز ذلك الموقع بإمكانية الشحن المباشر إلى المملكة، بالإضافة إلى أن لديهم مستودع موجود في الإمارات العربية المتحدة بإمكانك الشحن عن طريقه.

موقع كار بارتس

هو من أحد المتاجر الأمريكية التي صممت للتسوق من خلال الإنترنت، والمتخصصة في بيع اكسسوارات وقطع غيار السيارات والشاحنات الجديدة والقديمة بأسعار قليلة، مع توافر خدمة طوال 24 ساعة للعملاء على مدار الأسبوع، يقوم المتجر بتوفير عروض الخصومات على الاكسسوارات والقطع طوال العام.

موقع روك أوتو

هو متجر عالمي من خلال الإنترنت يقوم ببيع اكسسوارات وقطع غيار السيارات  بكل أنواعها مثل نيسان وسوزوكي وتويوتا وفورد وجي ام سي وشيفروليه وهوندا وهيونداي ومازدا ودودج وغيرها الكثير، حيث يتعامل الموقع مع ما يزيد عن 300 شركة تقوم بتصنيع قطع الغيار، كما أنه يوفر كتالوج يضم كثير من الأجزاء الكهربائية والميكانيكية الخاصة بالشاحنات والسيارات، ويقوم الموقع بتوفير أكواد الخصم بصورة مستمرة على القطع المعروضة، كما يوفر خدمة الشحن الدولي المباشرة إلى المملكة من خلال شركات الشحن المختلفة المشهورة.

أوتو بارتس

هو متجر أمريكي يقوم بيع الاكسسوارات وقطع غيار السيارات بأسعار الجملة، حيث أنه يقوم بعرض ما يزيد عن 2 مليون قطعة من الاكسسوارات المتنوعة وقطع الغيار، كما أنه يوفر العروض والتخفيضات في عدد من المناسبات، كما أنه يوفر الشحن المجاني لكندا وأمريكا عند التسوق بما يزيد عن 50 دولار مع امكانية اختيار الشحن لعنوان خاص بك متواجد في أمريكا وبعدها اختيار واحدة من شركات الشحن للتوصيل إليك، كما أنه يوجد خدمة عملاء ما بعد البيع وضمان على القطع المباعة، كما أنه يوفر خدمة للدفع من خلال الماستر كارد والفيزا والباي بال.

شارك المقالة:
1443 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook