تعرف على نائب امير منطقة عسير الجديد

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على  نائب امير منطقة عسير الجديد

تعرف على  نائب امير منطقة عسير الجديد.

 
الأمير تركي هو الإبن الرابع للأمير السعودي طلال من الذكور وكانت والدته موضي بنت عبد المحسن العنقري التميمي، وهو حاصل على درجة جامعية كانت البكالوريوس في تخصص العلوم السياسية، وهو خريج أكاديمية الساندهيرست العسكرية الشهيرة والعريقة في المملكة المتحدة بريطانيا.
 
هذا وقد عمل الأمير تركي وفي السابق برتبة العميد طياراً في القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية وكان الممثل الشخصي لوالده رجل الأعمال والأمير طلال فضلًا عن الوظائف الأخرى الشرفية العديدة وسبق أن كان له مقالات منشورة فعلياً في الصحف السعودية.
 
وقد جاء تعيين الأمير السعودي تركي بعد شهر عن الإفراج عن رجل الأعمال الشهير والبارز الأمير الوليد إبن طلال والذي احتجزته اللجنة العليا الخاصة بمكافحة الفساد لفترة تقترب من ثلاثة أشهر بتهم الفساد المليارية بجانب العديد من الأمراء والمسؤولين الآخرين.
 
وكانت قد أوقفت شرطة منطقة العاصمة الرياض أخاه الأمير المشهور بن طلال ومعه 4 من المرافقين له في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وذلك على خلفية المشاركة من جانبهم في مشاجرة كبيرة وجماعية أمام واحدة من إحدى أكبر المدارس  في العاصمة الرياض الخاصة بالمملكة العربية السعودية، أشهر وأظهر خلالها أحد الموقوفين سلاح من نوع رشاش.
 
شارك المقالة:
44 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook