تعرف على نادي اجار بانسيون السياحي في مدينة اوليمبوس الساحلية Acar Pansiyon – Olimpos

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي اجار بانسيون السياحي في مدينة اوليمبوس الساحلية Acar Pansiyon – Olimpos

تعرف على نادي اجار بانسيون السياحي في مدينة اوليمبوس الساحلية Acar Pansiyon – Olimpos

نادي اجار بانسيون السياحي في مدينة اوليمبوس الساحلية

Acar Pansiyon – Olimpos


على واحد من اجمل شواطئ انطاليا في مدينة اوليمبوس يقع نادي اجار بانسيون السياح وهو من نوادي المدينة الرائعة انطاليا الهادئة والجميلة التي تقع على مساحة كبيرة من الترفيه والنشاطات مع كافة البرامج والنشاطات التي تسمح لك بالاستمتاع بوقت جميل في الهواء الطلق مع كل ما يقدمه المنتجع من خدمات ونشاطات.


يقع المصيف في مدينة اوليمبس الساحلية الواقعة على سواحل البحر المتوسط ، وهي مدينة سياحية تابعة لولاية انطاليا ، ويبعد المصيف مسافة 5 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 85 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، بالإضافة الى وقوعه على مسافة 87 كلم من مطار انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة لقربه منها.


مع ما يقدمه النادي من خدمات ترفيهية وسياحية يقدم لك أماكن إقامة رائعة يمكنك قضاء اجازتك فيها ، حيث يوفر مجموعة منوعة من الغرف والاجنحة ومنها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر النادي استراحات جميلة ما بين القاعات الداخلية والأماكن الخارجية في الهواء الطلق، ويوفر استراحات مختلفة في ارجاء الحدائق الخضراء في النادي بالإضافة الى بركة السباحة التي تتوسط المنتجع الذي يمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


كما يوفر النادي مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: Yaz?r Mahallesi, 07350 Kumluca/

الهاتف: (0242) 892 13 04


شارك المقالة:
39 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook