تعرف على نادي دي هوتيل ماريس الفاخر في مدينة مارماريس السياحية DHotel Maris Club Marmaris

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي دي- هوتيل ماريس الفاخر في مدينة مارماريس السياحية D-Hotel Maris Club - Marmaris

تعرف على نادي دي- هوتيل ماريس الفاخر في مدينة مارماريس السياحية D-Hotel Maris Club - Marmaris

نادي دي- هوتيل ماريس الفاخر في مدينة مارماريس السياحية

D-Hotel Maris Club - Marmaris


باطلالاة خلابة على سواحل بحر ايجة يقع هذا المنتجع الفاخر ، انه احد نوادي المدينة التي الراقية بخدماته ونشاطاته المتميزة ، انه النادي الذي يمكنك ان تقضي فيه إجازة متكاملة وعطلة مريحة مع كافة البرامج والنشاطات التي تسمح لك بالاستمتاع بوقت جميل في الهواء الطلق مع كل ما يقدمه المنتجع من خدمات ونشاطات.


يقع نادي دي- هوتيل ماريس الفاخر في مدينة مارماريس السياحية ، وهي تلك المدينة الساحلية التابعة لولاية موغلا ، حيث ويبعد النادي مسافة 30 كلم فقط بينما يبعد مسافة 80 كلم مركز مدينة موغلا ، وهو بالقرب من الأماكن السياحية والاثرية بالإضافة الى قربه من المدينة والأسواق.


و بالإضافة الى ما يقدمه النادي من خدمات ترفيهية وسياحية يقدم لك أماكن إقامة رائعة يمكنك قضاء اجازتك فيها ، حيث يوفر العديد من الغرف والاجنحة الجميلة التي تصل الى عدة غرف واجنحة ومنها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر النادي استراحات جميلة ما بين القاعات الداخلية والأماكن الخارجية في الهواء الطلق، ويوفر استراحات مختلفة في ارجاء الحدائق الخضراء في النادي بالإضافة الى بركة السباحة التي تتوسط المنتجع الذي يمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


يمتلك النادي شاطئه الخاص ، ويقدم المنتجع كافة الخدمات والمستلزمات الشاطئية ويشمل كراسي ومضلات حديدية ثابتة ، ويمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات ، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


كما يوفر النادي مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: Hisar?nü Mevki, Datça Yolu 35. Km, 48380 Marmaris/Mu?la

الهاتف: (0252) 441 20 00

شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook