تعرف على نادي فيسكا بوتيكوي هوتيل الشاطئي في مدينة سليمية الساحلية Fiska Boutique Hotel& Club – Selimiye

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي فيسكا بوتيكوي هوتيل الشاطئي في مدينة سليمية الساحلية Fiska Boutique Hotel& Club – Selimiye

تعرف على نادي فيسكا بوتيكوي هوتيل الشاطئي في مدينة سليمية الساحلية Fiska Boutique Hotel& Club – Selimiye

نادي فيسكا بوتيكوي هوتيل الشاطئي في مدينة سليمية الساحلية

Fiska Boutique Hotel& Club – Selimiye


هو احد اجمل نوادي المدينة الساحلية الجميلة سليمية في ولاية موغلا وهو نادي شاطئي يقدم نفسه لضيوفه وزبائنه على انه احد اجمل واريح النوادي الشاطئية مع ما يقدم من خدمات ونشاطات على مساحاته الخضراء وشاطئه الهادئ ، وهو واحد من الأندية العائلية التي تمنحك الهدوء والاسترخاء مع عائلتك وتعطيك فرصة للاستمتاع بوقت جميل في الهواء الطلق مع كل ما يقدمه المنتجع من خدمات ونشاطات.


يقع نادي فيسكا بوتيكوي هوتيل الشاطئي في مدينة سليمية الساحلية والواقعة على احد سواحل بحر ايجة والتابعة لولاية موغلا ، ويبعد النادي حوالي 1.3 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 97 كلم عن مركز ولاية موغلا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادي .


يقدم النادي العديد من الخدمات الترفيهية والسياحية كما يقدم لك أماكن إقامة رائعة يمكنك قضاء اجزتك فيها ، حيث يوفر مجموعة من الغرف والاجنحة ومنها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


كما يوفر النادي مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


يوفر النادي حدائق جميلة منسقة بصورة جميلة ويفر استراحات مختلفة في ارجاء الحدائق الخضراء في المنتجع بالإضافة الى بركة السباحة التي تتوسط المنتجع الذي يمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


يمتلك النادي شاطئه الخاص ، ويتوفر عليه كافة الخدمات من كراسي استراحة ومضلاتها بالإضافة الى المناشف وغيرها وهناك يمكنك القيام بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية ، كما تعيدك هذه الحافلات الصغيرة مع جولات داخل الأسواق والمناطق السياحية والاثرية بالقرب من النادي.


يوفر النادي أماكن مخصصة للأطفال يمكنهم الاستمتاع بها وقضاء امتع الأوقات بالإضافة الى العديد من النشاطات التي يستطيعون القيام بها اثناء اقامتك وعائلتك في هذا النادي الشاطئي الجميل والذي يوفر العديد من الخدمات .


العنوان: Selimiye Mahallesi, Selimiye Mh. Gemecik Mevkii 32-1 No: 4 Selimiye Marmaris, 48780

الهاتف: 0551 386 39 48


شارك المقالة:
64 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook