تعرف على نادي مولا جوندا هوتيل على جزيرة جوندا غرب تركيا Mola Cunda Hotel & Club Cunda

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي مولا جوندا هوتيل على جزيرة جوندا غرب تركيا Mola Cunda Hotel & Club - Cunda

تعرف على نادي مولا جوندا هوتيل على جزيرة جوندا غرب تركيا Mola Cunda Hotel & Club - Cunda

نادي مولا جوندا هوتيل على جزيرة جوندا غرب تركيا

Mola Cunda Hotel & Club - Cunda


على تلك الجزيرة الخلابة التي تضم بين ثناياها الطبيعة والجمال يقع هذا النادي الخلاب ، هو النوادي الهادئة والجميلة التي تقع على مساحة مشجرة خضراء مكونة من الأبنية وبرك السباحة والحدائق المنسقة ، مع تلك الأشجار الكبيرة المعمرة والتي تستطيع الجلوس بظلها للاستمتاع بوقت جميل في الهواء الطلق مع كل ما يقدمه المنتجع من خدمات ونشاطات.


يقع نادي مولا جوندا هوتيل على جزيرة جوندا العائمة في مياه بحر مرمرة في مدينة بالكسير، ويبعد مسافة 3 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 140 كلم عن مركز الولاية ، ويمكن الوصول اليه بسهولة .


بالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها النادي يقدم لك أماكن إقامة رائعة يمكنك قضاء اجازتك فيها ، وتتوزع بين الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر النادي حدائق جميلة منسقة بصورة جميلة ويفر استراحات مختلفة في ارجاء الحدائق الخضراء في المنتجع بالإضافة الى بركة السباحة التي تتوسط المنتجع الذي يمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


كما يوفر المنتجع مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


يبعد النادي مسافة 1 كلم عن الشاطئ ويمكنك القيام بالعديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: Nam?k Kemal Mah., ?ç Kuyular Cad. No:18, 10400 Ayval?k/?zmir

الهاتف: (0266) 327 27 01

شارك المقالة:
75 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook