المحتوى

تعرف على هاشتاق “تليله تنتهك حقوق النشر” يتصدر الترند بعد رصد حساب يشهر بمغردين سعوديين

الكاتب: يزن النابلسي -

تعرف على هاشتاق “تليله تنتهك حقوق النشر” يتصدر الترند بعد رصد حساب يشهر بمغردين سعوديين

 

شن مغردون عبر “تويتر” هجوما شرسا على صاحبة حساب يحمل اسم “تليله” على موقع “انستغرام”، متهمينه بالتشهير بالآخرين وسرقة منشوراتهم والتسبب في مشاكل لديهم.
ودشن مغردون وسم #تليله_تنتهك_حقوق_النشر”، مشيرين إلى أن “تليلة”، التي يتابعها مليون شخص، تقوم بسرقة منشوراتهم، كما عمدت إلى التشهير بحياتهم الخاصة.
 
وتحدث البعض عن المشكلات التي لحقت بهم جراء هذا الحساب، فقال أحد المغردين إن “تليلة” أساءت إليه وإلى صديقه، وتسببت بمشكلات مع عائلته ومدرسته: “مستحيل انسى وقت ما صورت فيديو لي أنا وصاحبي قاعدين نستهبل ونزلته بحسابها بدون إذني وسببت لنا مشاكل مع أهالينا ومع طلاب المدرسة، وكنا نترجاها تحذف الفيديو وترجع تنزله مرة أخرى”.
وأضاف آخر: “أنا كلمت تليله تحذف المقطع لبنت نزلت مقطعها بتويتر وتليله نزلته بحسابها.. تليله غلطت إنها نزلت المقطع بدون إذن.. البنت صاحبة المقطع غلطت وكانت حاطه حسابها عام وانتشر مقطعها”.
واتهم مغرد يحمل اسم “أمير الفضاء الوعر” أن “تليلة” تسرق أعماله: “اختي تتابعها بالنستا وشافت هذا البوست.. وشافت التويت حقتنا دخلت حسابي وقس وات؟؟ شافت رسمتي في المثبته والحين انا وياها صرنا متعادلين في تهديد الثاني والسبب تليله!!! “.
كما علقت أخرى: “شوفو كم مره كلمتها عشان تحذف مقاطعي وأنا محادثتي عندها موجوده من قبل مو جديده يعني تشوفها وتوصلها كل شي !! هذا غير أنها منزلته للمرة الثان بعد ما كلمتها تحذف الأول رجعت نزلت من جديد!!”.
من جهته قال مغرد عرف نفسه بأنه طالب قانون إن عقوبة من يقوم بالتشهير بالآخرين وانتهاك حقوقهم الفكرية هي السجن مدة شهرين أو غرامة 100 ألف ريال (حوالي 30 ألف دولار).
شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook