المحتوى

تعرف على هاشتاق “عمر البرماوي عدو الوطن” يتصدر الترند في المملكة .. هذا ما فعله

الكاتب: يزن النابلسي -

تعرف على هاشتاق “عمر البرماوي عدو الوطن” يتصدر الترند في المملكة .. هذا ما فعله

 

تصدر هاشتاق “#عمر_البرماوي_عدو_الوطن” الترند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بسبب تغريدات أعاد النشطاء نشرها تسئ إلى المملكة. وكانت من ضمن تغريداته التي نشرها النشطاء، تغريدة يدعي من خلالها  انه حلم بالدكتور الداعية سلمان العودة يدعوه للجهاد، فقد غرد عمر فريد عالم قائلاً: حلمت بالأمس أن د. سلمان العودة يقول لي الجهاد يا عمر أسأل الله لك الجهاد متمسك بيدي، ما معنى هذا الحلم يا أهل الرؤى.
 
 
 
مغردون يُطالبون بتوقيع أشد العقوبات ضد البرماوي
 
 
وغردت بنت عتيبية قائلة: كذبتهم التي انطلت على البعض والإدعاء بأنهم فارين بدينهم بل فارين بفسادهم وعفنهم لم تعد تنطلي علينا برناوي تربى وأكل من خيرات هذى الوطن هو يحرض ضد الدوله ويتحين الفرص ليقوم بزعزعة أمننا إلى متى ونحن نأوي الثعابين المسمومه. وقالت أخرى: قلناها مرار وتكرارا البرماويه قنبله موقوته وتغيير ديمغرافي ضخم جدا في مكه ويجب ارجاعهم لبلدهم باقرب فرصه بالتفاهم مع بلدهم الاصلي وعبر الامم المتحده ومنظمة العالم الاسلامي. فيما طالب المغردون بالقبض على عمر ومحاسبته على هذه التغريدات.
 
 
البرماوي: ليس من حق أحد التشكيك بولائي لولاة الأمر والوطن !
 
 
من جهته علق عمر فريد على الهاشتاق قائلاً : ليس من حق أحد التشكيك بولائي لولاة الأمر والوطن ،وإني أوضح في هذه التغريدة الإشكالية التي تعرضت لها أمس واليوم لعدة تغريدات منسوبة ،وبشكل توضيحي على صورة مرفقة، وإن أخطأت وإن ثبت ذلك فـ بيني وبينه حكومتنا العادلة أعزها الله.
شارك المقالة:
123 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook