تعرف على هضبة سينيكلي يايلاسي السياحية في مدينة دوزجي الساحلية Sinekli Yaylas? Düzce

الكاتب: رامي -
تعرف على هضبة سينيكلي يايلاسي السياحية في مدينة دوزجي الساحلية Sinekli Yaylas? - Düzce

تعرف على هضبة سينيكلي يايلاسي السياحية في مدينة دوزجي الساحلية Sinekli Yaylas? - Düzce

هضبة سينيكلي يايلاسي السياحية في مدينة دوزجي الساحلية

Sinekli Yaylas? - Düzce


من هضاب شمال البحر الأسود الرائعة والتي تقع في ولاية دوزجي التركية الولاية الساحلية الجميلة ، هي واحدة من الهضاب التي تجعل الناس يشعرون وكأنهم في عالم مختلف حيث الطرق الخضراء الجميلة ولمسال المتعرجة التي تشعرك بالراحة مع تلك البحيرة واكواخ الخشبية الخاصة بها ، أنها هضبة سينيكلي يايلاسي السياحية في مدينة دوزجي الساحلية.


تقع هذه الهضبة الساحرة في مدينة دوزجي الواقعة بين انقرة وإسطنبول وعلى سواحل البحر الأسود، وتبعد عن مركز المدينة حوالي 9 كلم بينما تبعد عن إسطنبول حوالي 240 كلم ، بالإضافة الى قربها من العديد من الأماكن الطبيعية والسياحية.


تقع الهضبة على ارتفاع 1450 متر فوق مستوى سطح البحر وتبلغ مساحتها الاجمالية اكثر من عدة هكتارات ، الامر الذي يعطيك كمية اوكسجين نقية رائعة بالإضافة الى انه تستطيع الحصول على خط اتصال هاتف الى تسلقت الى القمة ان كنت بحاجة الى اجراء مكالمة هاتفية .


تستمتع الهضبة بجمال اخاذ بين تلك المراعي الخضراء والجداول التي تشق طريقها بصوت خريرها الذي لا يعكر صفو هدوه الهضبة ، كما ان الهضبة تحتوي العديد من أنواع النباتات المتوطنة والموسمية بالإضافة الى العديد من أنواع الزهور الجبلية النادرة ، بالإضافة الى بحيرتها التي تتوسط مصيفها السياحي.


تحتوي هذه الهضبة على أماكن مخصصة للمبيت والمتمثلة باكواخ خشبية مجهزة بالمستلزمات المطلوبة للتخييم ، كما سوف تجد أماكن مخصصة للتخييم بالإضافة الى أماكن مخصصة للطهي والشواء ، ، كما يمكنك الاستمتاع بهدوء الغابة او الاستمتاع بالتجول بين مسارات تلك الهضبة الجميلة ومناطقها الخلابة.


العنوان: Kaledibi K?yü ?ç Yolu, 81100 Kaledibi K?yü/Düzce Merkez/Düzce


شارك المقالة:
45 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook