تعرف على وصف الفئات المعدنية من عملة سول بيروفي

الكاتب: رامي -
تعرف على وصف الفئات المعدنية من عملة سول بيروفي

تعرف على وصف الفئات المعدنية من عملة سول بيروفي.

فئة خمسة سول بيروفي، والتي تم سكها على شكل قرص وحلقة، حيث تم سك الحلقة من معدن الفولاذ، أما القرص فقد تم سكه من معدن النحاس والنيكل والزنك، وقد احتوى وجه العملة على نقش لرسومات ونقوشات، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش شعار النبالة في دولة البيرو، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة العملة، وقد بلغ قطر العملة 24 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 6.50 غرام.
فئة اثنان سول بيروفي، والتي تم سكها على شكل قرص وحلقة، حيث تم سك الحلقة من معدن الفولاذ، أما القرص فقد تم سكه من معدن النحاس والنيكل والزنك، وقد احتوى وجه العملة على نقش لرسومات ونقوشات، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش شعار النبالة في دولة البيرو، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة العملة، وقد بلغ قطر العملة 22 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 5.50 غرام.
فئة واحد سول بيروفي، والتي تم سكها من معدن النحاس والزنك والنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لصورة مباني عالية، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش شعار النبالة في دولة البيرو، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، وقد بلغ قطر العملة 25 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 7.30 غرام.
فئة خمسون سنت، والتي تم سكها من معدن النحاس والزنك والنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لقيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش شعار النبالة في دولة البيرو، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، وقد بلغ قطر العملة 22 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 5.50 غرام.
فئة عشرون سنت، والتي تم سكها من معدن النحاس، وقد احتوى وجه العملة على نقش لقيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش شعار النبالة في دولة البيرو، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، وقد بلغ قطر العملة 23 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 4.50 غرام.
فئة عشرة سنتات، والتي تم سكها من معدن النحاس، وقد احتوى وجه العملة على نقش لقيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش شعار النبالة في دولة البيرو، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، وقد بلغ قطر العملة 20 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 3.50 غرام.
فئة خمسة سنتات، والتي تم سكها من معدن الألمنيوم، وقد احتوى وجه العملة على نقش لقيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش شعار النبالة في دولة البيرو، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، وقد بلغ قطر العملة 18 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 1 غرام.
شارك المقالة:
120 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook