تعرف على وصف الفئات الورقية من عملة فرنك بوروندي

الكاتب: رامي -
تعرف على وصف الفئات الورقية من عملة فرنك بوروندي

تعرف على وصف الفئات الورقية من عملة فرنك بوروندي.

فئة عشرة آلاف فرنك، والتي تم نسجها باللون الأصفر والبني والوردي، وقد احتوى وجه العملة على صورة المفكر السياسي وأول رئيس بوروندي &ldquoملكيور نداداي&rdquo، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لخريطة دولة بوروندي وصورة نباتات، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ إصدار العملة.
فئة خمسة آلاف فرنك، والتي تم نسجها باللون الوردي والرمادي والأزرق الفاتح، وقد احتوى وجه العملة على صورة لمبنى البرلمان البوروندي وصورة شعار النبالة لدولة بوروندي، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لخريطة دولة بوروندي وصورة نباتات، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة ألفين فرنك، والتي تم نسجها باللون الوردي والأحمر والبنفسجي والأخضر، وقد احتوى وجه العملة على صورة لحيوان المها وصورة لفاكهة الأناناس، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لخريطة دولة بوروندي، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة ألف فرنك، والتي تم نسجها باللون الأخضر والأصفر والأحمر الغامق، وقد احتوى وجه العملة على صورة لمبنى البرلمان البوروندي وصورة شعار النبالة لدولة بوروندي وصورة طائر وصورة لحيوان الجاموس، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لخريطة دولة بوروندي وصورة لنبتة الموز، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة خمسمائة فرنك، والتي تم نسجها باللون البرتقالي والبنفسجي والوردي، وقد احتوى وجه العملة على صورة لمبنى البرلمان البوروندي وصورة شعار النبالة لدولة بوروندي وصورة تمساح وصورة علم بوروندي، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لخريطة دولة بوروندي وصورة قارب، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة مئة فرنك، والتي تم نسجها باللون البنفسجي والأصفر والأزرق، وقد احتوى وجه العملة على صورة لشخصية بوروندية، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة منزل وعمال، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة خمسون فرنك، والتي تم نسجها باللونين البنفسجي والأزرق، وقد احتوى وجه العملة على صورة قارب، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة قارب ومجموعة من الصيادين، بالإضافة إلى قيمة العملة.
شارك المقالة:
72 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook