تعرف على “يمدي” تطبيق جديد يسهل على السعوديين التسوق

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على  “يمدي” تطبيق جديد يسهل على السعوديين التسوق

 

 

تعرف على  “يمدي” تطبيق جديد يسهل على السعوديين التسوق

 

ربما يواجه الراغبون في التسوق في المملكة العربية السعودية عقبة اغلاق كل المحال التجارية خلال أوقات الصلاة، بما ينطوي ذلك على توقف كامل النشاط التجاري لمدة تصل إلى 40 دقيقة، وهو ما دفع بالبعض الى البحث عن سبل تعينهم على التعامل مع الأمر، خاصة وأن مواعيد الصلاة تختلف من يوم الى آخر بفارق دقيقة واحدة.
 
 
 
 
تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.
 
وهو ما جعل أحمد العواجي، وهو استشاري برمجيات شاب يقيم في الرياض، يقوم مؤخراً باطلاق تطبيق جديد اسمه يمدي – Ymdi، يخبر المستخدمين بما تبقى لهم من وقت لكي يصلوا إلى المتاجر التي يقصدونها قبل أن يتم غلقها خلال أوقات الصلاة.
 
ولفت العواجي إلى أن تلك العقبة أصابت كثيرين بحال حقيقية من الاحباط في المملكة، وأنه سعى من خلال هذا التطبيق لأن يقدم يد العون للأفراد كي يديروا أوقاتهم بشكل أفضل.
 
ويعني اسم التطبيق وفق اللهجة السعودية ما زال هناك متسع من الوقت، اذ انه يقدم للمستخدمين فرصة التعرف على كل الأماكن القريبة منهم بعد التحقق من مواقعهم.
 
وأشار العواجي كذلك إلى أن عدد المستخدمين الذين تفاعلوا مع التطبيق فاق توقعاتهم، اذ بلغ ثلاثة أضعاف ما كانوا يتصورونه، بعدما قام بتنزيله ما يزيد عن 6000 مستخدم.
 
وأضاف العواجي أنه لا يفكر حالياً في التوسع بالتطبيق خارج حدود المملكة، من منطلق أنه ما يزال جديداً، وأنه لم يمض وقت طويل على تدشينه أمام مختلف المستخدمين. كما لفت إلى أن فريق العمل يعكف على تطوير نسخة جديدة من التطبيق لنظام أندرويد، خاصة وأنه يتوافر في الوقت الحالي للعمل على نظام التشغيل آي أو إس.
شارك المقالة:
112 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook