تعرف ماهي أفضل الكريمات لإزالة البقع السوداء من الوجه

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف ماهي أفضل الكريمات لإزالة البقع السوداء من الوجه

 

 

تعرف ماهي أفضل الكريمات لإزالة البقع السوداء من الوجه

 

مشكلة ظهور بقع داكنة في الوجه لها عدد من الأسباب مثل تقدم العمر وأيضاً قد تظهر هذه البقع السوداء بسبب التعرض للشمس بدون وضع واقي من أشعة الشمس ، وكذلك هناك مجموعة من العناصر الغذائية والفيتامينات التي عندما تنقص نسبتها الطبيعية من الجسم يكون من بين علامات هذا ظهور بقع سوداء على الوجه ، ورغم وجود عدد كبير من مستحضرات التجميل التي تخفي هذه البقع ، إلا ان من يعانون من هذه المشكلة يبحثون عن علاج نهائي لها ، ولذلك هناك عدد من المنتجات التي تحارب ظهور البقع السوداء وتعالجها تماماً ، وحتى لا تحتاري بين هذا العدد الهائل من المنتجات سوف نعرض لكي افضل أنواع الكريم التي تعمل على إزالة البقع السوداء من الوجه .

1- ايستي لاودر سايبر وايت اتش دي Estee Lauder Cyber White HD ) )

يعمل كريم (ايستي لاودر سايبر وايت اتش دي Estee Lauder Cyber White HD ) على علاج البقع الداكنة والعمل على علاك الأسباب المؤدية إلى ظهورها ، وذلك عن طريق توحيد لون البشرة ، وايضاً يقوم الكريم بترطيب البشرة وإعادة توازنها الطبيعي مرة أخرى ، ويتغلل الكريم في مسام البشرة ويقضي تماماً على الشوائب والبكتريا التي تسبب البقع السوداء .

2- شانيل لو بلانك ( Chanel La Blanc )

يعد شانيل لو بلانك ( Chanel La Blanc ) هو واحد من أكثر منتجات شركة شانيل الفرنسية من حيث نسبة المبيعات في الشرق الأوسط ، حيث يعمل الكريم عل تفتيح البشرة وبشكل خاص البقع الداكنة التي يعاني منها بعض الأشخاص ، فيحتوي الكريم على خلاصة البروتين اللؤلؤي ، الذي يعمل على إعادة توازن البشرة ويقضي على البقع الداكنة ، وكذلك يعالج البشرة من البهتان ، والمميز في كريم شانيل انه لا يخلصك من البقع الداكنة فقط ، ولكنه أيضاً يحارب ظهورها مرة أخرى .

3-  ذا بودي شوب مويستور وايت The Body Shop Moisture White ) )

تثق العديد من السيدات حول العالم في ماركة   ( Body Shop ) العالمية ، وذلك لأن منتجاتها تحتوي على مكونات طبيعية لطيفة على البشرة ، ويحتوي هذا الكريم المخصص لتفتيع البقع السوداء الموجودة في البشرة على خلاصة الصبار ، وقد عرف الصبار بقوة فاعليته في تفتيح البشرة والتقليل من زيادة نسبة تركيز صبغة ( الميلانين ) على البشرة .

4- كيلز كليرلي كوريكتف  ( Kiehl’s Clearly Corrective )

تفضل بعض النساء عندما تقوم بشراء أي منتج لعلاج مشكلات البشرة ، ان يكون العلاج محدد بمدة تحصل بعدها على نتيجة ، ولذلك يفضل العديد من النساء كريم (كيلز كليرلي كوريكتف  ( Kiehl’s Clearly Corrective ، والذي يعيد للبشرة التي تعاني من ظهور بقع سوداء توازنها مرة أخرى ، وذلك يساعد على إخفاء البقع السوداء تماماً ، وكذلك يعمل الكريم على ترطيب البشرة ومساعدة الاكسجين في الوصول على مسامها .

نصائح للحفاظ على البشرة والوقاية من ظهور البقع السوداء على بشرتك

1- ينصح الخبراء في مجال التجميل استعمال المرطبات اللازمة للبشرة والجسم ، وبالتحديد الكريمات المخصصة لوضعها على البشرة في الليل وكريم النهار .

2- الابتعاد تماماً عن التعرض للأشعة الشمس المباشرة وبالتحديد خلال فترة الظهيرة ، وإذا كنت مضطرة للتعرض للشمس ، فعليك وضع كريم وقاية من أشعه الشمس .

3- قبل اختيار الكريم المرطب لبشرتك ، أو الكريم واقي الشمس يجب ان تختاري الكريم الذي المناسب لنوع البشرة ( الدهنية ، الجافة ، المختلطة ، العادية ) .

4- عليك شرب الماء بصورة مستمرة ، وذلك حتى لا تصاب بشرتك بالجفاف وكذلك الماء تمد البشرة بالأكسجين الذي يمنع ظهور مشكلة البقع السوداء والمشكلات الأخرى .

5- احرصي دائماً على تنظيف البشرة صباحاً ومساءً ، مع إزالة الشوائب العالقة بالبشرة وخاصة قبل النوم ، وذلك لان اليل هو الفترة المناسبة التي تنموا بها البكتريا داخل مسام البشرة .

6- استعمال غسول مناسب لنوع بشرتك ، والذي ينصح به أطباء الجلد .

7- عمل العديد من الماسكات الطبيعية منزلياً ، والتي ترطب البشرة وتنعشها كماسك الخيار اللطيف للبشرة ، من خلال وضع شرائح الخيار على العينين والوجه وخليط الزبادي اللطيف على البشرة .

8- النوم لفترة كافية لأن النوم الكافي يساعد على حماية البشرة من التعب والتجاعيد والإرهاق الي قد يصيبها ، فالجسم يحتاج إلى الراحة دائماً .

9- استخدام الليمون لشد وتنظيف البشرة ، بالإضافة إلى ماء الورد المنعش للوجه .

10- تناول الفواكه والخضروات التي تحتوي على الفيتامينات الضرورية للبشرة ، مثل فيتامين ( أ ) وفيتامين ( ج ) وفيتامين ( د ) ، وهي التي تحمي الوجه من الجفاف الذي يصيبه .

11- تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت ، من خلال استعمال كريمات التقشير المناسبة لنوع البشرة ، مع الابتعاد عن الكثرة في استعمال مواد التقشير .

شارك المقالة:
158 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook