تعرف من هو البارون مراد في مسلسل وادي الذئاب الممثل

الكاتب: رامي -
تعرف من هو البارون مراد في مسلسل وادي الذئاب الممثل

تعرف من هو البارون مراد في مسلسل وادي الذئاب الممثل

تعرف من هو البارون مراد في مسلسل وادي الذئاب الممثل

انه الطبيب والمحامي في المسرحي ، درس عدة مجالات ليتخرج من قسم المسرح الذي وجد نفسه فيه ، هو البارون مراد في المسلسل التركي الكبير وادي الذئاب واحد اهم الشخصيات في مواسم المسلسل الأكثر متابعة في العالم العربي ، عمل في عدة اعمال مسرحية قبل ان يدخل عالم الدراما والتلفزيون .


ولد ألبر كوت في 25 أكتوبر، وهو من مواليد العاصمة انقرة ، اكمل دراسته الابتدائية والثانوية في العاصمة التركية انقرة ، ليدخل الى كلية الطب البيطري ، ثم انتقل الى كلية الحقوق في جامعة مرمرة في إسطنبول ، ليعود مرة أخرى الى العاصمة ويتخرج من كلية اللغات والتاريخ والجغرافيا قسم المسرح ، حيث وجد نفسه في هذا المجال .


بدأ مشواره الفني مع مسرح الدولة باكيركوي، الذي يعتبر مصنع لكبار الممثلين الاتراك، وقد اشترك في عدة اعمال مسرحية ، وقد يكون من أهمها مسرحية كم عدد الإباء ـ ومسرحية الطيور ، ومسرحية حرب الاستقلال ، لينتقل بعدها الى عالم التلفزيون مع اول اعماله التلفزيونية ، مع المسلسل التركي ما هي جريمة فاطمة غول حيث أدى دور المحامي الذي يدافع عنها سنة 2011، ليشترك بثاني اعماله التلفزيونية كريم سنة 2012.


وقد مهدت هذه الاعمال الطريق امام البرت ليلعب دور البارون مراد في المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب حيث أدى هذا الدور الذي يمثل احد كبار الشخصيات المتمكنة في المسلسل، وقد اشترك في ثلاث مواسم بين عامي 2013-2015.


من اعماله:

2015 – Kurtlar Vadisi Pusu

2014 – Günahkar

2013 – Kahireli Palas

2012 – Krem

2011 – Fatmagül’ün Suçu Ne?

2013 – 2015 – Kurtlar Vadisi


شارك المقالة:
81 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook