تعرفوا على أفضل فنادق قرية جوليازي في تركيا

الكاتب: نور الياس -
تعرفوا على أفضل فنادق قرية جوليازي في تركيا

تعرفوا على أفضل فنادق قرية جوليازي في تركيا.

 

 

في قرية جوليازي ستجد كل ما تتمنى ان تستمتع به في عطلتك الرائعة، حيث ستستمتع بالشوارع الرائعة والمعالم التاريخية والأماكن السياحية والسكان الودودون، ناهيك عما ينتظرك هناك من فرص متنوعة للعيش في هدوء ما بين أنماط الحياة الريفية البسيطة بعيدا عن صخب المدن الكبرى.. وللإقامة في هذه القرية المذهلة.. تعرفوا على أفضل فنادق جوليازي.

 

تعرفوا على أفضل فنادق قرية جوليازي

فندق وسبا غوروكلي أوروك (تركيا غوروكلِه)

يقع فندق السبا هذا في مدينة بورصة، على بُعد 14.4 كم من مدينة نينوفا أكوابارك وكوناك كولتور إيفي ومستشفى أتشيبادم بورصا، كما يقع Buzz Park على بعد 15 كم.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على سبا متكامل الخدمات ومطعم ومسبح داخلي. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مركز للياقة البدنية وبار بجانب المسبح في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف الـ44 بمرافق مثل أردية الحمام والنعال، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وأجهزة تلفزيون إل إي دي مع قنوات فضائية. وسيجد الضيوف أيضًا خدمة الغرف على مدار الساعة وميني بار وبياضات أسرّة فاخرة.

فندق تريلي كابلان

يقع هذا الفندق في مودانيا ، بالقرب من معالم الجذب الشهيرة بالمدينة.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على بار وكوفي شوب / مقهى وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. تشمل المرافق الأخرى مرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع أماكن الإقامة 22 وسائل الراحة مثل مناطق الجلوس والثلاجات، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وأجهزة تلفزيون إل إي دي مع القنوات الفضائية. وسيجد الضيوف أيضًا خدمة الغرف على مدار الساعة وزجاجات مياه مجانية ومجففات شعر.

فندق غروكل غولر بارك (تركيا غوروكلِه)

يقع هذا الفندق على بعد 3.2 كم من جامعة أولوداغ، بالقرب من مطار اسطنبول اتاتورك.

ميزات الفندق

إلى جانب مطعمين ، يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على مركز للياقة البدنية وبار، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا. وتشمل المرافق الأخرى ساونا وغرف للتدليك / العلاج وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الـ 75 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف ميني بارات ومجففات شعر وخزائن.

تريليالي بوتيك اوتيل

يقع هذا الفندق على بعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن محطة عبارَات مودانيا.

يوفر الفندق مطعم ومرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في هذا الفندق. كما يتم توفير وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. تشمل المرافق الأخرى حديقة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الـ 24 وسائل الراحة مثل الثلاجات والغلايات الكهربائية، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. كما تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف مجففات شعر وخزائن ودشات.

فندق شيراتون بورصة

يقع مطار ينيشهر الدولي على بعد 55 كم ويبعد مطار مطار يونوسيلي المحلي مسافة 5 كم عن فندق شيراتون بورصة.

مميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعمين وسبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا. تشمل المرافق الأخرى مسبح في الهواء الطلق ونادي صحي وبار بجانب المسبح.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 171 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمدافئ، وتشمل المرافق الأخرى ميني بار وماكينات صنع القهوة / الشاي وتلفزيونات بشاشات مسطحة.

فندق ألوفت بورصا

يقع فندق ألوفت بورصة على بعد 14 كم من محطة بورصة للحافلات. ويبعد مسافة 22 كم عن مودانيا.

مميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على مسبح داخلي وبارين ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة. تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مطعم للوجبات الخفيفة / المأكولات الجاهزة الخفيفة ، ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الـ 133 خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني، بالإضافة إلى ميني بارات وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل. كما سيجد الضيوف آلات صنع القهوة وزجاجات مياه مجانية ومراوح سقف.

فندق هيي بيلي

تقع هذه المنشأة السياحية في على بعد 16 كم من بورصة  وعلى بعد 27 كم من أولوداغ، بينما يبعد مطار بورصة ينيشهر المطار 53 كم.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على مطعم وحمام سباحة داخلي وبارين. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في الموقع نادي صحي ومقهى ومركز لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الـ 25 خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، كما تتوفر ووسائل الراحة مثل مناطق الجلوس والغلايات الكهربائية، فضلا عن ذلك فإن الميني بار وبياضات أسرّة ممتازة وزجاجات مياه مجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف.

 

 

 

 

شارك المقالة:
63 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook