تعلم كيف تحصل على مزيد من الوقت خلال اليوم؟

الكاتب: رامي -
تعلم كيف تحصل على مزيد من الوقت خلال اليوم؟

تعلم كيف تحصل على مزيد من الوقت خلال اليوم؟

إذا كنت تبحث في إستراتيجيات إدارة الوقت عن الطريقة المثلى للحصول على وقت أكثر في اليوم، فلا تذهب بعيدًا واستعد لكسر الدائرة المغلقة التي تعيش في داخلها وابدأ في تخطيط مهام يومك بشكل مختلف للوصول إلى أفضل النتائج.

ضع قائمة بالمهام التي يمكنك الاستغناء عنها:

ضع قائمة تتضمن المهام التي يمكنك الاستغناء عنها لتوفير الوقت والقيام بالمهام اللازمة. على سبيل المثال، يمكنك الاستغناء عن الدخول على بعض المواقع الإلكترونية لتوفير أكبر قدر ممكن من الوقت.

قسِّم وقتك:

حدد الهدف الذي تسعى إلى تحقيقه، وبناء على ذلك، قسم وقتك إلى أثلاث. حدد ثلثًا لمتابعة عملاء جدد، وثلثًا لتنفيذ مهام العمل، وكرس الوقت المتبقي لدعمالعملاء الحاليين.

وعادةً ما يميل بعض الناس إلى واحد أو اثنينمنهذه المجالات، ويتغاضون عن الأمور الأخرى، مما قد لا يؤدي إلى الوصول إلى النتائج المرجوة.

قدم المساعدة لأفضل خمسة عملاء:

حدد أفضل خمسة عملاء لشركتك وابدأ في متابعتهم برسائل البريد الإلكترونى لتقديم المساعدة لهم. وسوف تعود عليك هذه الخطوة بالنفع، ولكن المهم ألا يزيد عددهم على خمسة.

دوِّن ملاحظاتك:

لا تنس أبدًا أن تدوِّن ملاحظاتك لمعرفة ما تم القيام به من مهام وما لم يتم حتى لا تقع في أي أخطاء.

حدد 30 دقيقةمن وقتك لعملائك أو موظفيك:

حدد 30 دقيقةمن وقتك مرتين في الأسبوعلنشر رسالة فيديوإلى عملائك أو موظفيك، ما قد يساعد في توسيع قاعدة عملائك. ويجب ألا تزيد مدة مقطع الفيديو عن خمس دقائق مع كتابة حوار مختصر للفيديو لتوضيحأفكارك.

شارك المقالة:
74 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook