تعلم كيف تربط التسويق بالأعمال التجارية

الكاتب: رامي -
تعلم كيف تربط التسويق بالأعمال التجارية
"

تعلم كيف تربط التسويق بالأعمال التجارية

في كثير من الشركات، يركز المسوّقون أعمالهم على نشاطات تفشل في جذب العميل؛ إذ يتبنون استراتيجية تقوم على تعديل المحتوى بهدف بناء الثقة والسمعة التجارية؛ وذلك بالتركيز على البحث، ومكالمات التسويق عبر البريد الإلكتروني، لكنهم في النهاية لا يحققون النتائج المرجوة.

تحسين المحتوى
إنّ تحسين المحتوى، والتحسين الأمثل للبحث الطبيعي عبر الكلمات المفتاحية، يمثلان مفاتيح للاستفادة القصوى من استراتيجية تسويق المحتوى، و&rdquoكيف&rdquo و&rdquoمتى&rdquo ينبغي للأعمال الاجتماعية التركيز على متطلبات العملاء، وليس على متطلبات الشركة؛ وذلك بالتركيز على المحتوى والنوعية، مع المتابعة الدائمة عبر معايير تقييم النجاح، ومعرفة ما إذا كان هناك حاجة للتحديث؛ إذ يقول سيليا فليشاكر؛ نائب الرئيس للتسويق في Epicor: &rdquo إنَّ معدل التحويل لفرص مؤهلة للمبيعات، هو على الأرجح قياسنا الأفضل&rdquo.

عندما سئلت: &rdquo أي قناة من وسائل التواصل الاجتماعي تولد لك فرصًا محتملة، كانت الإجابة : بأن 59% أشاروا إلى موقع &ldquoلينكد إن&rdquo، وعندما سئلت: &rdquo أي قناة من وسائل التواصل الاجتماعي تولد لك عائدات أكثر؟، أجاب 57% : &ldquoلسنا متأكدين&rdquo. المصدر: 2016 نوع العمل B2B التسويق الرقمي بواسطة ديمندويف.

ويقول مايكل كريفز؛ مدير شركة التسويق الرقمي وشركة جنيراشن للطلب و شركة اكساتلي Digital Marketing and Demand Generation في شركة Xactly :&rdquo يمكننا أن نهيمن باستخدام عدة معايير أخرى فيما يتعلق بالأعمال الاجتماعية، والأعمال الاجتماعية المدفوعة. إنها مجموعة فرص محتملة ( Leads) ناتجة عن مصادر رقمية&rdquo.

وهناك أربع وسائل لربط التسويق بالأعمال التجارية، تشمل:
&ndashتطوير الممارسات المستخدمة لموقعك في القنوات العامة والاجتماعية:
اطلب من عميلك أن يقدم تغذية راجعة، مع تضمين أنواع مختلفة من الوسائل الاجتماعية الغنية لتحفيز المشاركة وتحسين الجودة وتعزيز تجربة العميل.

&ndashالاعتراف بالأخطاء:
يكون العمل الاجتماعي المتّسم بالتسامح والصفح وارتكاب الأخطاء، مقبولًا إذا ما تم الاعتراف بالأخطاء وتصحيحها وعدم تكرارها.

&ndashتقييم مدى نجاح المحتوى:
أصبح من السهل إجراء تحديث للمحتوى، لكن قم بواجباتك أولًا، ثم كوِّن انطباعاتك.

&ndashدرب فريقك:
إنّ السبب الرئيس الذي يجعل الشركات تخفق في النجاح مع العمل الاجتماعي، أنها لا تقم بعمل رحلات لموظفيها مع القياديين.

"
شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook