تفسير البطانية في المنام بالتفصيل

الكاتب: رامي -
تفسير البطانية في المنام بالتفصيل
محتويات المقال

تفسير البطانية في المنام
رؤية البطانية في المنام عند ابن سيرين
رؤية البطانية في المنام عند النابلسي
البطانية في منام للرجل
البطانية في منام للعزباء
البطانية في منام للمتزوجة
تفسير البطانية في منام الحامل

تفسير البطانية في المنام هو عنوان مقالنا اليوم، لأن البطانية من أكثر المفروشات المتواجدة بداخل كل منزل تقريباً ولا يمكننا الاستغناء عنها لأهميتها الشديدة خاصة في وقت البرد، لذا فإن وجودها في المنام كما قال العلماء واتفقوا على ذلك ذو دلالات هامة في منام من يراها ولها تفسيرات عدة وفقاً لحالة الرائي في المنام أو لحالة البطانية نفسها.

لذا خلال مقالنا اليوم سنناقش تفسير البطانية في المنام وفقاً لآراء المفسرين أمثال ابن سيرين والنابلسي، وكذلك دلالات تفسير البطانية للرجل والمتزوجة والفتاة العزباء والحامل بالتفصيل في موسوعة فتابعونا.

تفسير البطانية في المنام
رؤية البطانية في المنام عند ابن سيرين
يري ابن سيرين أن البطانية إذا كانت جديدة في منام الرائي كانت دلالة على قرب الرائي من الله سبحانه وتعالي وصلاحه.
أما إذا كانت البطانية في منام الرائي سوداء اللون كان في ذلك دلالة على الحسد والحقد الذي يعاني منه الرائي في حياته ويؤثر عليها.
وإذا كان الرائي يقوم بغسل البطانية في منامه فإن في ذلك دلالة على مساعدة الرائي للآخرين طوال الوقت.
وفي حالة أن الرائي يري نفسه يأخذ البطانية في وقت الليل في منامه، كان ذلك دلالة على زواجه من فتاه جميلة ستكون ستر عليه وستعينه.
ويري ابن سيرين أن البطانية في منام العازب أو العزباء، دلالة على زواج في القريب أو الحصول علي وظيفة أو عمل كان يتمناه الرائي.
رؤية البطانية في المنام عند النابلسي
يري النابلسي أن رؤية الرائي في منامه بطانية متسخة كانت دلالة على الخيانة التي سيتعرض لها الرائي.
وفي حالة رؤية الحالم للبطانية في منامه نظيفة ورائحتها عطرة كانت دلالة على توفيقه ونجاحه، فهو مثابر ولا ينهزم بسهوله ولا يستسلم كما يري النابلسي.
أما إذا كان الرائي يري البطانية في منامه بشكل عام، فهي دلالة على القوة والراحة التي يشعر بها الرائي ودلالة على الرزق والمال الوفير والراحة النفسية.
أما رؤية البطانية وهي تفترش السرير في منام الرائي دلالة على السعادة والراحة النفسية التي يعيشها الرائي في حياته.
البطانية في منام للرجل
إذا كان الرائي يري في منامه البطانية، فهي دلالة على الاستقرار والحب والاهتمام الذي يشعر به في حياة الرائي واستقرار علاقته مع زوجته وأولاده.
أما في حالة رؤية الحالم لنفسه يعطي زوجته بطانية في منامه، فهي دلالة على قرب حملها في الفترة القريبة، وهي من أجمل البشارات التي تنتظرها المتزوجات على وجه الخصوص والله أعلى واعلم.
أما إذا كانت البطانية ذات لون أبيض في منام الرجل كان ذلك دلالة على أنه زوجته تحبه وتطيعه وتتمتع بخلق طيب وسمعة حسنة.
البطانية في منام للعزباء
من تري في منامها البطانية تغطي جسدها كافة، كان ذلك دلالة على الخير والستر والرزق الوفير القادم للرائية، والتي سيسعدها كثيراً، وهي من أكثر الرؤى المحبوبة والمحمودة بين الرؤى.
أما إذا رأت العزباء أو الفتاة التي لم تتزوج بعد أن البطانية في منامها بيضاء اللون، كان في ذلك دلالة على رغبتها في الزواج والستر وقد تكون بشري لها بقرب زواجها.
وكذلك إذا رأت الفتاة العزباء البطانية النظيفة ذات الرائحة الطيبة العطرة، فتكون دلالة على قرب زواجها من أحد الأشخاص الذي ترضي عن دينه وخلقه أو خيراً وفيراً في طريقه إليها.
أما البطانية غير النظيفة أو التالفة فهي دلالة على وجود شخص سيء ذو أخلاق سيئة في حياتها وعليها الحذر منه والله أعلي وأعلم.
البطانية في منام للمتزوجة
إذا رأت الزوجة في منامها البطانية بشكل عام فهي دلالة على حبها لزوجها واستقرار حياتها الزوجية.
أما إذا كانت البطانية في منام المرأة المتزوجة ثقيلة الوزن، كانت دلالة على شعورها بالأمان والثقة في زوجها وسعادتها معه والله أعلم.
أما إذا رأت البطانية في منامها ولكنها لم تشعر بالدفئ أو الراحة، كانت دلالة على أن تلك المرأة المتزوجة لا تشعر بالأمان مع زوجها بل وعلى الخلافات الزوجية الكبيرة بينها وبين زوجها والله أعلى وأعلم.
تفسير البطانية في منام الحامل
البطانية بوجه عام في منام المرأة الحامل هي دلالة على استقرار حياتها الزوجية وسعادتها مع زوجها.
أما في حالة أن البطانية في منام الحامل بيضاء اللون، كانت دلالة على سهولة ولادتها وتيسير الله لها والله أعلي وأعلم.

وختاماً تظل كل تلك التفسيرات ما هي إلا ظنون لا يعلم مدي صحتها إلا الله فهو الأعلم بالتأويل الصحيح لتلك الغيبيات، لذا علينا ترك عالم الأحلام والبدء في تنفيذ ما نتمنى ونرغب على أرض الواقع، ولتفسير حلم آخر على موسوعة يمكن استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .
شارك المقالة:
38 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook