تفسير حلم رؤية الخاتم فى المنام

الكاتب: رامي -
تفسير حلم رؤية الخاتم فى المنام
"
تفسير حلم رؤية الخاتم فى المنام
تفسير حلم الخاتم

Golden Ring in Dream تفسير حلم الخاتم فى المنام للطفل للرجل للمرأة الحامل لإبن سيرين والنابلسي وابن شاهين مجاناً، دلالات ومعنى رؤية الخاتم الذهب فى الحلم للإمام الصادق وللظاهري والإحساني وميلر.

تفسير رؤية الخاتم فى المنام
يدل الخاتم على ما يملكه الرائي ويقدر عليه، فمن أعطي خاتماً أو اشتراه أو وهب له، نال سلطاناً أو ملك ملكاً إن كان من أهله، لأن ملك سليمان عليه السلام كان في خاتمه، وأيضاً فإنه مما تطبع به الملوك كتبها والأشراف خزائنه.
وقد يكون من الملك داراً يسكنها ويدخلها أو يملكه، وفصه باباه، وقد يكون فصه وجهه، وقد يكون امرأة يتزوجها فيملك عصمتها ويفتض خاتمها أو يولج أصبح بطنه فيه، ويكون فصه وجهها.
وقد يكون أخذ الخاتم من الله عز وجل للزاهد العابد أماناً من الله تعالى من السوء عند تمام الخاتمة، وأخذه من النبي، صلى الله عليه وسلم، أو من العالم بشارة بنيل العلم، وكل هذا ما كان الخاتم فضة، وأما إن كان ذهبا فلا خير فيه، وكذلك إن كان حديدا لأنه حلية أهل النار، أو نحاسا لما في اسمه من لفظ نحس، وما يصنع منها خواتيم الجن، ونعوذ بالله من الشر كله.
وقيل: الخاتم فى المنام يدل أيضاً على الوالد والمرأة أو شراء جارية أو دار أو دابة أو مال أو لولاية، وإن كان من ذهب فهو للرجل ذل، وقيل: من رأى أنه لابس خاتم من حديد فإنه يدل على خير يناله بعد تعب، وإن كان من ذهب وله فص فإنه جد.
والخواتم المفرغة المصمتة هي أبداً خير. والمنفوخة التي في داخلها حشو تدل على اغتيال ومكر لأن فيها شيئاً خفي، أو تدل على رجاء لشيء عظيم ومنافع كثيرة لأن عظمها أكبر من وزنها.

كلمات دليليةالخاتم بالحلمالخاتم بالمنامالخاتم في الحلمحلم الخاتم
السابق
تفسير حلم رؤية القطة فى المنام
التالي
تفسير حلم رؤية الموبايل المحمول ""الهاتف الجوال"" فى المنام
من نفس القسم..
تفسير حلم رؤية صلاة الظهر فى المنام
تفسير حلم رؤية المطبخ في المنام
تفسير حلم رؤية السرقة فى المنام
تفسير حلم رؤية السكر فى المنام
تفسير حلم رؤية الألماس فى المنام
تفسير حلم رؤية الدب البني في المنام"
شارك المقالة:
110 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook