تفسير حلم رؤية الرعد والبرق في المنام

الكاتب: رامي -
تفسير حلم رؤية الرعد والبرق في المنام
"
تفسير حلم رؤية الرعد والبرق في المنام
تفسير حلم الرعد والبرق

البرق والرعد هما أحد الظواهر الطبيعية في الحياة ودائمًا ما يعقبهم هطول الأمطار في فصل الشتاء، ولكن ماذا عن رؤية الرعد والبرق في المنام والتي قد تكون واحدة من الرؤى التي تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات الهامة فقد تشير إلى النجاح والتفوق وتحقيق الأحلام وقد تكون تعبير عن شر ومصيبة قادمة لا قدر الله، ويختلف تفسير ذلك على حسب الحالة التي شاهدت عليها البرق والرعد في حلمك.

المحتوياتإخفاء
1)رؤية الرعد والبرق في المنام لابن سيرين
2)رؤية الرعد والبرق في المنام للفتاة العزباء لابن شاهين
3)رؤية البرق والرعد في المنام للسيدة المتزوجة
رؤية الرعد والبرق في المنام لابن سيرين
يقول ابن سيرين، أن سماع صوت الرعد مع رؤية البرق في موعده فهو دليل على خير كثير وعلى تحقيق الأهداف التي يطمح إليها الرائي في حياته، أما إذا كان في غير وقته فهو أمر يدل على وقوع الفتنة في البلاد.
سماع صوت الرعد الغير مصحوب بالبرق ودون هطول الأمطار تعبير عن خوف الرائي والشعور بالقلق الشديد في الحياة.
صوت الرعد في منام المريض يقول عنها ابن سيرين أنه بشرى بالشفاء عن قريب، أما إذا كان يعاني من الدين فذلك دليل على سداد الديون بصورة كاملة.
إذا كان الشخص على معصية كبيرة وشاهد البرق والرعد فهذه الرؤية بشرى خير لها بالتوبة والرجوع إلى الله، أما إذا كان على غير دين الإسلام فذلك دليل على دخول الإسلام عن قريب إن شاء الله.
أما رؤية البرق والرعد مع عدم هطول الأمطار في شهر سبتمبر يقال أنها دليل على انتشار الوباء والأمراض في البلاد، أما إذا كان في أول الشهر دليل على رخص أسعار الطعام في مصر وبلاد الشام حسب تفسير ابن سيرين في سماع الرعد.
رؤية ظهور البرق بسرعة شديدة وبصورة خاطفة يعبر عن الطاقة الإيجابية التي يتمتع بها الرائي، وهي رمز لحدوث الكثير من التغييرات الإيجابية في حياة الرائي.
رؤية الرعد والبرق في المنام للفتاة العزباء لابن شاهين
يقول ابن شاهين، أن رؤية البرق يدخل إلى حجرة الفتاة العزباء أو مشاهدته عبر الشرفة هي دليل على الهداية بعد الضلال، وكذلك بشرى بتحقيق أمنية غالية عليها.
سماع صوت الرعد الشديد والحاد يعبر عن نقص في الدين وقد يكون إشارة إلى خسارة الكثير من الأموال.
قد يكون رؤية البرق دون الرعد في المنام إشارة على كشف العديد من الأسرار المستورة، وقد يكون تعبير عن النجاة من الهموم والمشاكل التي تعاني منها الفتاة وذلك على حسب حالتها في الرؤية.
رؤية البرق والرعد في المنام للسيدة المتزوجة
يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا شاهدت السيدة المتزوجة البرق مع الرعد دون الشعور بالخوف منه فهذا أمر محمود، ويعبر عن السعادة وحلول البركة على البيت والرزق الكثير.
أما إذا رأيت في منامك ظهور قوس قزح فهي رؤية تعبر عن النجاة من الهموم والتخلص من المشاكل وهي إشارة بتحقيق أمنية وهدف قد طال انتظارها من قبل السيدة.
لكن إذا شاهدت أن البرق يضرب بيتها ويتسبب في إحراقه فهي رؤية تحذيرية لها بوجود الكثير من المشاكل والأمور الخاطئة تجرى في بيتها وعليها إن تراجع كافة التصرفات في حياتها.

كلمات دليليةالبرق والرعدالبرق والرعد بالمنامالبرق والرعد في الحلمالحلم بالرعد والبرقالرعد بالمنام
السابق
تفسير حلم رؤية البرق في المنام
التالي
تفسير حلم رؤية طائر البلبل في المنام
من نفس القسم..
تفسير حلم رؤية صعود الدرج في المنام
تفسير حلم رؤية وحيد القرن في المنام
تفسير حلم رؤية البستان في المنام
تفسير حلم رؤية الحريق في المنام
تفسير حلم رؤية الفستان الأحمر فى المنام
تفسير حلم رؤية المصباح الكهربائي في المنام"
شارك المقالة:
126 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook