تفسير حلم رؤية الزرافة في المنام

الكاتب: رامي -
تفسير حلم رؤية الزرافة في المنام
"
تفسير حلم رؤية الزرافة في المنام

الزرافة هي أحد أنواع الحيوانات التي تتميز بطول العنق والرقبة بصورة كبيرة وتعد من أطول الحيوانات الموجودة على الأرض، ولكن ماذا عن تفسير رؤيتها في المنام؟ وماذا قال عنها كبار الفقهاء مثل ابن سيرين وابن شاهين وغيرهم؟، هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل عبر هذا المقال.

المحتوياتإخفاء
1)رؤية الزرافة في المنام لابن سيرين
2)رؤية الزرافة في المنام للعزباء للإمام الصادق
3)رؤية الزرافة في المنام للسيدة المتزوجة لابن شاهين
4)رؤية الزرافة في المنام للسيدة الحامل
رؤية الزرافة في المنام لابن سيرين
يقول ابن سيرين، أن رؤية الزرافة في المنام في منام الشاب الأعزب هي رؤية تنم عن الزواج عن قريب من سيدة قوية للغاية، ولكنها قد تكون أعلى منه في المنصب والمال.
إذا رأيت أن الزرافة تقترب منك وتميل فهي رؤية تعبر عن اقتراب تحقيق أمنية كبيرة وغالية على الرجل، أو أنه سوف يحصل على منصب هام عن قريب.
الزرافة في منام الرجل تدل على الحظ الجيد في الحياة، أما إذا رأيت أنك تركب زرافة فذلك يدل على القدرة على مقاومة الشهوات والبعد عن المعاصي والذنوب.
أما إن رأيت أن الزرافة تعانقك فذلك يدل على الحب والمودة وعلى تمتع الرائي بشخصية قيادية.
أما في رأي النابلسي عن رؤية الزرافة يقول أنها رؤية لا خير فيها على الإطلاق وتعبر عن ضياع الأموال أو حدوث الكثير من المشاكل والعقبات في الحياة.
رؤية الزرافة في المنام للعزباء للإمام الصادق
يقول الإمام الصادق، أن رؤية الزرافة في المنام للفتاة العزباء هي رؤية حسنة وتدل على مدى حسن أخلاق الفتاة، وفيها إشارة على المجد والعلو.
كذلك تشير إلى قدرة الفتاة على تحقيق الأحلام والطموحات التي تسعى إليها في حياتها وأنها قادرة على الوصول للمناصب العليا في الحياة.
رؤية ذبح الزرافة ومشاهدة الدماء هي رؤية غير محمودة على الإطلاق وتدل على إرغام الفتاة على الزواج أو أنها سوف تقوم بأمر ما على غير رغبتها.
رؤية الزرافة في المنام للسيدة المتزوجة لابن شاهين
يقول ابن شاهين، أن رؤية الزرافة في المنام للسيدة المتزوجة هي رؤية تدل على الخير الكثير وعلى أنها سوف تحصل على مال كثير عن قريب.
رؤية الزرافة بداخل حديقة الحيوانات هي رؤية تدل على الهم والغم ويقول عنها ابن شاهين أنها قد تكون إشارة على سماع خبر غير سار عن الأبناء.
أما إذا رأت في منامها أنها تأكل لحمها فهذه الرؤية تعبر عن السعادة في الحياة وعن أنها سوف تحقق الأهداف التي تسعى إليها في الحياة، ولكن إذا شاهدت أنها تتناول لحم الزرافة المشوي فهي رؤية غير محمودة.
مشاهدة ذبح الزرافة في المنام هي دليل وتعبير عن المشاكل الزوجية التي تمر بها السيدة في حلمها، وكذلك هذه الرؤية تعبر عن إجبارها لموقف ما.
رؤية الزرافة في المنام للسيدة الحامل
يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الزرافة في المنام هي رؤية تدل على مدى صبر السيدة وتحملها للكثير من المتاعب في الحياة من اجل الوصول لما تريد.
أما إذا رأت أنها تتناول لحم الزراف فذلك يعبر عن الولادة السهلة الميسرة وعلى أنها قادرة على تخطي الصعوبات التي تعاني منها في حياتها.

كلمات دليليةالحلم بالزرافةالزرافةالزرافة بالمنام
السابق
تفسير حلم رؤية الرمال في المنام
التالي
تفسير حلم رؤية السكن في المنام
من نفس القسم..
تفسير حلم رؤية البلاستيك في المنام
تفسير حلم رؤية الرضاعة في المنام
تفسير حلم رؤية القيء فى المنام
تفسير حلم رؤية شرب الزنجبيل فى المنام
تفسير حلم رؤية الفسيخ في المنام
تفسير حلم رؤية اللون الأزرق فى المنام"
شارك المقالة:
182 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook