تفسير حلم رؤية النسناس في المنام

الكاتب: رامي -
تفسير حلم رؤية النسناس في المنام
"
تفسير حلم رؤية النسناس في المنام

النسناس أو القرد هو أحد أنواع الحيوانات التي تثير إعجاب الكثيرين من الأشخاص خاصة لما يقوموا بتقديمه من عروض تقليدية للأشخاص، وكذلك لما يقومون به من حركات مبهجة للغاية، ولكن ماذا عن تفسير رؤية النسناس في المنام؟،  والتي تختلف في تفسيرها حسب الحالة التي شاهدت عليها النسناس في حلمك وحسب ما إذا يلعب معك أو يهجم عليك، وكذلك تفسير هذه الرؤية تختلف بالنسبة للشاب الأعزب عن المتزوج عن السيدة.

المحتوياتإخفاء
1)تفسير رؤية النسناس في المنام لابن سيرين
2)دلالات رؤية النسناس في المنام للفتاة العزباء
3)معنى رؤية النسناس في المنام للمرأة المتزوجة لابن شاهين
تفسير رؤية النسناس في المنام لابن سيرين
يقول ابن سيرين، أن رؤية القرد أو النسناس في المنام هي أحدى الرؤى الغير محمودة حيث أنها تعبر عن رجل سيء الأخلاق فهي إشارة على ارتكاب المعاصي والكبائر، وكذلك هي دليل على المكر والاحتيال.
أما إذا رأيت أنك تحارب النسناس وتنتصر عليه فهذا يعبر عن الشفاء من الأمراض، أما إذا هجم عليك النسناس وغلبك فهي رؤية غير محمودة وتشير إلى إصابة الرائي بالأمراض.
أما إذا رأيت أنك تتناول من لحمه فهي رؤية غير محمودة ولا خير فيها على اٌلإطلاق وتعبر عن قدوم حزن شديد أو إصابة الرائي بمرض ما.
التزاوج من القرد أو النسناس هي رؤية مكروهه وتعبر عن ارتكاب الحالم إلى معصية كبيرة في الدنيا، أما إذا شاهدت انه في سريرك فيعني هجر زوجتك ونشوذها عنك.
رؤية الإصابة بعضة النسناس هي تعبير عن حدوث مشكلة وخصومة كبيرة مع الأهل، أما صيده فيعبر عن نيل منفعة كبيرة ولكن من وراء شخص ساحر.
رؤية بيع النسناس هي رؤية محمودة وتعبر عن الخلاص من المشاكل والهموم وهي إشارة على الشفاء من الأمراض إن شاء الله.
دلالات رؤية النسناس في المنام للفتاة العزباء
رؤية النسناس في حلم الفتاة العزباء هي رؤية تحذيرية لها بوجود شخص سيء السمعة في حياتها وعليها الحذر منه حيث أنه ينوي الغدر بها والاحتيال عليها.
أما إذا شاهدت أنه في بيتك فيعني دخول رجل لا دين له إلى حياة الفتاة، أو قد يشير على إصابة السيدة بالحزن والهم الشديد في الحياة، لذلك عليك الحذر من الأشخاص المحيطين بك.
أما رؤية أنثى النسناس فهي دليل على وجود سيدة ساحرة أو دجالة في حياة الفتاة وعليها الحذر من وجود هؤلاء الأشخاص في حياتها.
معنى رؤية النسناس في المنام للمرأة المتزوجة لابن شاهين
يقول ابن شاهين، أن رؤية النسناس في حلم السيدة المتزوجة هي رؤية غير محمودة على الإطلاق فهي تشير إلى وجود رجل غدار ومحتال يسعى من أجل خراب بيتها.
أما إذا شاهدت في حلمك أن القرد يتقرب منك فيجب الانتباه حيث أنك قد تتعرضين إلى مشاكل صحية، أما إذا قام بعضك فهي رؤية تنذر بحدوث خصومة كبيرة بين الأهل.
أما إذا كان بني اللون فيعني أن الزوج سوف يقوم بهجر الزوجة في الحقيقية، أما إذا كان يحمل اللون الأسود فهو إشارة على الخيانة وعلى سوء طبع وأخلاق السيدة.
أما إذا كانت السيدة حامل فهذه الرؤية تدل على أنها سوف تنجب مولود ذكر وسوف يحمل الكثير من الصفات الحسنة.

كلمات دليليةالحلم بالنسناسالنسناسالنسناس بالمنام
السابق
تفسير حلم رؤية النجوم في المنام
التالي
تفسير حلم رؤية النمر في المنام
من نفس القسم..
تفسير حلم رؤية الصلع وتساقط الشعر فى المنام
تفسير حلم رؤية الحداد في المنام
تفسير حلم رؤية الطين في المنام
تفسير حلم رؤية وجبة العشاء في المنام
تفسير حلم رؤية اللسان فى المنام
تفسير حلم رؤية الدرن في المنام"
شارك المقالة:
370 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook