تفسير عمامة الصعيد في المنام

الكاتب: رامي -
تفسير عمامة الصعيد في المنام
بالتفصيل تفسير عمامة الصعيد في المنام حيث  قام علماء مفسري الاحلام بوضع تفسيرات خاصة برؤية عمامة الصعيد في الحلم. وقد قام علماء التفسير ومنهم ابن شاهين والنابلسي وابن سيرين . وقد قام ابن سيرين بتفسير رؤية العمه الخاصة بالصعايدة في المنام في مختلف الاحوال كما قام ابن سيرين بتفسير رؤية العمامة حسب المادة التي تمت صناعتها منها.

تفسير عمامة الصعيد في المنام

• عند رؤية صاحب الحلم عمامة الصعيد في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يتولي منصب كبير في البلاد فقد يتولي منصب وزير او منصب قائد. كما ان عند رؤية صاحب الحلم عمامة الصعيد في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم هو شخص قوي وشخص ذو حكمة في تصريف امور الحياة.

• عند رؤية صاحب الحلم عمامة الصعيد في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يصلح دينه كما انه سوف يعلو قدره وشانه بين الناس. كما ان عند رؤية صاحب الحلم انه قد قام بلف عمامة الصعيد حول راسه في الليل في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يسافر الى مكان بعيد يذكره الناس فيه بأعماله العظيمة.

• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بارتداء عمامة الصعيد في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف ينال النفوذ والسلطان. كما ان عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بارتداء عمامة الصعيد في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف ينال مكانة مرتفعة في العمل بين اهل بلدته.

• عند رؤية صاحب الحلم انه يرتدي واحدة من عمامات الصعيد متصلة بعمامة اخري او انه يرتدي اثنتان من عمامات الصعيد فوق رأسه في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يعلو شأنه ويحقق الزيادة في رفعة الشأن. كما ان عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بازالة عمامة الصعيد في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف ينخفض قدره وشأنه بين الناس.

• عند رؤية صاحب الحلم ان احدا قد اخذ منه عمامة الصعيد التي يرتديها في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يتم عزله من منصبه. اما عند رؤية صاحب الحلم انه قد اخذت منه عمامة الصعيد التي يرتديها ثم اعيدت له مرة اخري في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يعود اليه المنصب الذي قد تم اخذه منه

• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بنزع عمامة الصعيد في المنام لتصبح الرأس مكشوفة فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يتحقق له امر فيه ضرر مثل الطلاق او العزل او ضعف الحال. كما ان عند رؤية صاحب الحلم يقوم بنزع عمامة الصعيد في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف تموت زوجته او قد يقطع طريق هو موجود فيه او ان صاحب الحلم قد يفارق رئيس له.

تفسير رؤية عمامة الصعيد في المنام حسب مادة صناعتها ولونها

• عند رؤية صاحب الحلم عمامة الصعيد تم صناعتها من الصوف في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يتحقق له صلاح في الدين وخير في الحياة. كما ان عند رؤية صاحب الحلم عمامة الصعيد تم صناعتها من القطن في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يعلو شانه ويزداد قدره.

• عند رؤية صاحب الحلم عمامة الصعيد تم صناعتها من الحرير في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يصبح شخصا غنيا له الكثير من الثروات في حياتهولكنه سوف يصبح شخصا فاسدا. كما ان عند رؤية صاحب الحلم عمامة الصعيد تم صناعتها من الابرسيم في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يعلو شانه بين الناس ولكنه لديه دين فاسد كما ان امواله يكسبها من الحرام.

• عند رؤية صاحب الحلم يرتدي عمامة الصعيد وكانت حمراء اللون في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يكون له المنصب  والسلطة. كما ان عند رؤية صاحب الحلم عمامة الصعيد الحمراء في المنام فان عدد لفاتها سوف يدل على عدد السنوات التي سوف يقضيها صاحب الحلم في السلطة التي تولاها.

• عند رؤية صاحب الحلم عمامة الصعيد وكانت معتمة في المنام فان هذا سوف يدل على ان صاحب الحلم سوف يسافر الى الحج او انه سوف يغترب بعيدا عن بلاده. اما  عند رؤية صاحب الحلم عمامة الصعيد وكلنت معتمة في المنام فان هذا سوف يدل على ان صاحب الحلم سوف يموت ان كان مصاب بمرض شديد حيث ان العمامة المعتمة من هيئة الاموات.

• عند رؤية صاحب الحلم عمامة الصعيد وكانت خضراء اللون في المنام كما كانت باقي ثيابه باللون الاخضر فان هذا سوف يدل على ان صاحب الحلم سوف يستشهد وينتقل الى الدار الاخرة. كما ان عند رؤية صاحب الحلم عمامة الصعيد وكانت صفراء اللون في المنام فان هذا سوف يدل على ان صاحب الحلم سوف تتحقق له الخسارة في حياته الا ان يكون خطيب او قاضي في الحقيقة
شارك المقالة:
22 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook