تواريخ اكتمال القمر خلال اشهر 2021

الكاتب: المدير -
تواريخ اكتمال القمر خلال اشهر 2021
"محتويات
تقويم اكتمال القمر لعام 2021
تواريخ اكتمال القمر خلال اشهر 2021
اكتمال القمر في شهر يناير
اكتمال القمر في شهر فبراير
اكتمال القمر في شهر مارس
اكتمال القمر في شهر إبريل
اكتمال القمر في شهر مايو
اكتمال القمر في شهر يونيو
اكتمال القمر في شهر يوليو
اكتمال القمر في شهر أغسطس
اكتمال القمر في شهر سبتمبر
اكتمال القمر في شهر أكتوبر
اكتمال القمر في شهر نوفمبر
اكتمال القمر في شهر ديسمبر
خلفيات اكتمال القمر
تقويم اكتمال القمر لعام 2021

تُعرف التقويمات القمرية بأنواع التقويمات التي يتم تعديلها وفقًا لـ مراحل القمر ، يتم التعرف عليها عمومًا على أنها تقاويم قمرية وقد تم استخدامها على مر السنين لأغراض دينية مثل الايام القمرية و الأيام البيض والتي تكون أيام (  13-14-15 ) من الشهر الهجري الذي يتبع التقويم القمري ، تكشف تقويمات القمر الأشهر التي تتوافق مع القمر ، والذي يعتمد على اطوار القمر  ،السنة القمرية هي فترة تتكون من 12 قمراً مثل عدد الاشهر الميلادية  ، وهي حلقة من 354.37 يومًا ، يظهر التقويم القمري 2021 أيضًا عندما يكون القمر مكتملًا والقمر الجديد .

تعود أسماء البدر إلى الأمريكيين الأصليين ،تتبعت بعض القبائل الفصول بإعطاء أسماء مميزة لكل قمر متكرر ، تم تطبيق أسمائهم على الشهر بأكمله الذي حدث فيه كل منهم ، هذا هو الوقت الذي سيحدث  فيه القمر الكامل في عام 2021 .

تواريخ اكتمال القمر خلال اشهر 2021

عند مراقبة القمر بالعين المجردة ، قد ترى في الغالب بقعًا رمادية وبيضاء ،  البقع الرمادية هي في الواقع تدفقات حمم بركانية قديمة صلبة ، بينما يمثل اللون الأبيض قشرة القمر البدائية ، ملوّنة بمعدن أبيض يسمى أنورثيت ،

جرب المنظار أو التلسكوب لمزيد من الدقة وإتاحة الفرصة لعمل الحفر والسلاسل الجبلية ، خلال مراحل الهلال القمر ، انتبه بشكل خاص للمسافة الحدية بين الظلام والضوء ، حيث قد تلقي تضاريس القمر بظلال طويلة وتسهل التقاط الملامح ، أفضل ميزة في معرفة اكتمال القمر هي الشعور بالبدء من جديد ،بداية جديدة ، يتساءل الكثير من الناس متى سيحدث القمر الجديد لأن يوم القمر الجديد يوفر واحدة من أفضل الفرص لتحقيق النجاح ، هذا هو الوقت الذي ستحدث فيه أقمار جديدة في عام 2021 :

اكتمال القمر في شهر يناير

سوف يضيء في السماء يوم 28 يناير الساعة 2:16 مساءً ، يسمى هذا القمر أيضًا بالقمر الجليدي ، والقمر بعد Yule ، ويُعرف باسم القمر الذئب wolf moon

اكتمال القمر في شهر فبراير

يرتفع القمر الثلجي في 27 فبراير الساعة 3:17 صباحًا شرقًا. يُطلق على اكتمال القمر لهذا الشهر أيضًا اسم Storm Moon و the Hunger Moon.

اكتمال القمر في شهر مارس

يرتفع القمر الدودي في 28 مارس الساعة 2:48 مساءً ، يُطلق عليها أيضًا اسم Crow Moon و Crust Moon و Sap Moon و Sugar Moon و Lenten Moon .

اكتمال القمر في شهر إبريل

يرتفع رتفع القمر الوردي الربيعي ، الذي تم تسميته ظاهريًا باسم أزهار زهرة الفلوكس الوردية ، في 26 أبريل الساعة 11:31 مساءً ، يحدث القمر العملاق عندما يكون القمر ممتلئًا وقريبًا بشكل خاص من الأرض في مداره الإهليلجي ، سيكون القمر العملاق مرئيًا على مدار 26 أبريل و 27 أبريل  أكبر بنحو 17 بالمائة و 30 بالمائة أكثر سطوعًا من أضعف قمر في العام ، يُطلق على القمر الوردي أيضًا اسم قمر العشب المنتشر ، وقمر البيض ، وقمر السمك.

اكتمال القمر في شهر مايو

في 26 مايو في تمام الساعة 7:14 صباحًا بالتوقيت الشرقي ،  يُطلق على قمر الزهرة أيضًا اسم قمر زراعة الذرة وقمر الحليب ، كما ستعرض زهرة القمر لهذا العام خسوفًا كليًا للقمر في الساعة 7:19 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، سيستمر الكسوف لمدة 3 ساعات و 7 دقائق إجمالاً. يجب أن يكون الجزء المكسوف بالكامل مرئيًا لمدة 15 دقيقة ، سيكون الخسوف مرئيًا من شرق آسيا وأستراليا والمحيط الهادئ والأمريكتين.

خلال خسوف القمر ، تأتي الأرض بين الشمس والقمر ، مما يحجب ضوء الشمس الساقط على القمر ،يحدث الخسوف الكلي للقمر عندما يكون القمر والشمس على جانبين متقابلين من الأرض ، إن كسوف زهرة القمر هو أيضًا القمر الخارق الثاني في عام 2021.

اكتمال القمر في شهر يونيو

يرتفع القمر الفراولة في 24 يونيو الساعة 2:40 مساءً بالتوقيت الشرقي ، يُطلق على اكتمال القمر لهذا الشهر أيضًا Mead Moon و Honey Moon ، هذا الشهر هو القمر الخارق ، يكون الانقلاب الصيفي هو 20 يونيو ، الساعة 11:32 مساءً ، بالتوقيت الشرقي .

اكتمال القمر في شهر يوليو

يرتفع  هذا القمر BUCK MOON في في 23 يوليو في الساعة 10:37 مساءً ، بالتوقيت الشرق، ُطلق على قمر هذا الشهر اسم Thunder Moon و Hay Moon و Mead Moon و Rose Moon.

اكتمال القمر في شهر أغسطس

في 22 أغسطس الساعة 8:02 مساءً بالتوقيت الشرقي هذا العام ، يعتبر Sturgeon Moon أيضًا القمر الأزرق الموسمي ، القمر الأزرق ليس أزرق ، يمكن أن يشير أيضًا إلى ظهور أربعة ، بدلاً من ثلاثة أقمار كاملة في “موسم” ، يُعرّف على أنه الفترة بين الانقلاب الشمسي والاعتدال ،  عندما يحدث هذا ، يعتبر القمر الأزرق هو القمر الأزرق ، وفي عام 2021 ، هذا هو قمر الحفش ، ُيطلق على Sturgeon Moon أيضًا اسم Green Corn Moon.

اكتمال القمر في شهر سبتمبر

يرتفع هذا القمرقمر الحصاد  في 20 سبتمبر الساعة 7:55 مساءً ، بالتوقيت الشرقي The Harvest Moon هو الاسم الذي يطلق على اكتمال القمر إما في سبتمبر أو أكتوبر ، اعتمادًا على توقيت الاعتدال الخريفي ،  في عام 2021 ، إنه سبتمبر ، وهذا ما يسمى أيضًا قمر الذرة ، قمر الفاكهة ، قمر الشعير ، وقمر الشبح الجائع ، سيبدأ الاعتدال الخريفي في 22 سبتمبر الساعة 3:21 مساءً ، بالتوقيت الشرقي .

اكتمال القمر في شهر أكتوبر

قمر الدم يرتفع في 20 أكتوبر الساعة 10:57 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، يُطلق على Blood Moon أيضًا اسم Travel Moon و Dying Grass Moon و Hunter’s Moon و Harvest Moon و Sanguine Moon

اكتمال القمر في شهر نوفمبر

يأتي الشتاء عندما يرتفع القمر الصقري في 19 نوفمبر الساعة 3:58 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، هذا العام ، يتميز القمر الصقري بخسوف جزئي للقمر يبلغ ذروته في الساعة 4:04 صباحًا شرقًا. سيستمر حدث الكسوف بأكمله لمدة 3 ساعات و 28 دقيقة ، سيكون مرئيًا من الأمريكتين وشمال أوروبا وشرق آسيا وأستراليا والمحيط الهادئ ، يُطلق على Frost Moon أيضًا اسم Frosty Moon و Beaver Moon و Snow Moon.

اكتمال القمر في شهر ديسمبر

يرتفع في 18 ديسمبر الساعة 23:36 بالتوقيت الشرقي ، يُطلق على القمر الكامل الأخير لهذا العام أيضًا اسم Cold Moon و Oak Moon و Moon قبل Yule و Long Night Moon ، الانقلاب الشتوي هو 21 ديسمبر في تمام الساعة 10:59 صباحًا بالتوقيت الشرقي .

خلفيات اكتمال القمر
Romantic tropical beach with beautiful full moon
full super moon under the see gietting the light on water
Mountain Road through the forest on a full moon night. Scenic night landscape of country road at night with large moon
Mystical full moon starry night in park
Mountain Road through the forest on a full moon night. Scenic night landscape of dark blue sky with moon. Azerbaijan
Beautiful night landscape of big full moon rising over the mountain road with hill and trees. Forest and mountains of south part of Azerbaijan. Masalli Yardimli nature
Rocky against blue sky and beautiful full moon at night. Beauty of nature use as background. Outdoors. The moon were NOT furnished by NASA.
lake near the pine forest in mountains at night in full moon light
المراجع
الوسوم
القمر"
شارك المقالة:
23 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook