تويوتا تقدم نسخة خاصة من بريوس بتصميم أسود اللون

الكاتب: رامي -
تويوتا تقدم نسخة خاصة من بريوس بتصميم أسود اللون
السيارات – قامت تويوتا بطرح نسخة خاصة من موديلات بريوس 2022 التي عرفت باسم Nightshade Edition ، التي تنضم إلى موديلات أفالون ، كورولا سيدان وهاتشباك ، كامري ، 4 رانر ، تندرا ، تاكوما ، وسيكويا وهي موديلات كلها تأتي بنفس هذه النسخةالخاصة . ولا تحصل بريوس الخاصة على تحديثات في الأداء أو التعليق لأن الباقة الجديدة مجرد باقة تصميم.

ومن الواضح تمامًا أن المظهر الخارجي الأسود يشمل العجلات والشعارات حيث تأتي العجلات المعدنية من خمس أذرع . وهناك أيضًا مصابيح أمامية سوداء وأغطية مرايا ومقابض أبواب وجناح خلفي وهوائي زعنفة القرش بنفس اللون. وبصرف النظر عن الطلاء الخارجي الأسود المعدني ، يتوفر أيضًا اللون الأبيض الفائق والفضي المعدني.

وسيكون للمشترين خيار بين نظام الدفع بالعجلات الأمامية أو نظام الدفع الرباعي. والأول يحتوي على عجلات مقاس 17 بوصة ونماذج الدفع الرباعي تحصل على عجلات 15 بوصة. ويأتي التصميم الداخلي قياسيًا مع مقاعد SofTex ، وعجلة قيادة بنظام تدفئة ، وكونسول مركزي أسود شبه لامع. وتأتي الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ونظام الصوت JBL بستة مكبرات صوت مع أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وأمازون ألكسابدون أي تكلفة إضافية.

ويحصل السائقون على شاشة عرض معلومات مزدوجة مقاس 4.2 بوصة مع شاشات قابلة للتعديل والتخصيص. وتتوفر باقة Safety Sense من تويوتا لتشمل نظام كشف ما قبل الاصطدام ، وتنبيه مغادرة المسار ، ومساعد إشارات الطريق. ومثل جميع موديلات الجيل الحادي عشر الحالية ، تأتي بريوس مدعومة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة1.8 لتر مرتبط بمولدين وناقل حركة CVT.    

 

الوسوم: بريوس +بريوس نايت شايد ايديشنتويوتا
شارك المقالة:
62 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook