تيسلا تسجل 200 ألف طلب علىCybertruck

الكاتب: رامي -
تيسلا تسجل 200 ألف طلب علىCybertruck
تيسلا تسجل 200 ألف طلب على Cybertruck

ارتفعت أسهم شركة تيسلا Tesla لتصنيع السيارات الكهربائية بنسبة 4 في المئة بعد أن نشر الرئيس التنفيذي للشركة، إيلون ماسك Elon Musk،

عبر حسابه الرسمي على تويتر توضح أن الشركة قد تلقت 200 ألف طلب لشراء شاحنتها الصغيرة المستقبلية المسماة Cybertruck، وذلك في غضون ثلاثة أيام من إطلاقها.

وفشلت الشاحنة الصغيرة الجديدة، المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم في الصواريخ والبالغ سعرها المبدئي 39 ألف دولار وما فوق، في إقناع محللي وول ستريت الأسبوع الماضي بعد أن تحطمتالنوافذ الزجاجية المدرعة في حدث الإطلاق، وجادل المحللون بأن التصميم لن يكون جذابًا.

وبالرغم من ذلك، فتحت تيسلا باب الطلبات المسبقة على الفور، وسمحت للمشترين المحتملين بحجز الشاحنة عن طريق إيداع 100 دولار فقط، مقارنةً بمبلغ 1000 دولار التي طلبتها الشركة مقابل حجز سيارةModel 3 السيدان في عام 2016، مما ساعد على ارتفاع أسهم الشركة مرة أخرى اليوم الاثنين.

وتلقت شركة صناعة السيارات الكهربائية 325 ألف طلب حجز مسبق لسيارة Model 3 في الأسبوع الأولمن الحجوزات قبل ثلاث سنوات، فيما تشير الأرقام الأولية إلى أن عدد طلبات الحجز المسبق للشاشة الصغيرة قد ينافس عدد طلبات الحجز المسبق لسيارة Model 3.

وقد لا تترجم جميع الطلبات إلى مبيعات، حيث من المحتمل أن يتم إلغاء الكثير منها في النهاية ورد الأموال للمودعين، وتخطط الشركة لبدء تصنيع Cybertruck في أواخر عام 2021.

شارك هذا الموضوع:
اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)
اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)
اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)
الوسوم
Cybertruck
أخبار
تسجل 200 ألف طلب
تيسلا
شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook