جاجوار تطلق FType RDynamic Black الجديدة الخاصة

الكاتب: رامي -
جاجوار تطلق FType RDynamic Black الجديدة الخاصة
السيارات – تعتبر جاجوار F-Type واحدة من أفضل السيارات الرياضية الحديثة مظهرًا ، وعلى الرغم من وجودها منذ عام 2013 ، إلا أنها تواصل تحقيق مبيعات قوية في جميعأنحاء العالم. وتستمر هذه السيارة الرياضية البريطانية في قيادة أداء جاجوار ضد المنافسين مثل بورشة 718 كايمان. وللحفاظ على المنافسة، أعلنت جاجوار البريطانية عن نسخة F-Type R-Dynamic Black الجديدة ، والتي تمنح هذه السيارة الأيقونية مظهرًاأكثر تميزًا من الخارج والداخل مع عجلات جديدة وفرش خاص وتفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام.

وبعد الإطلاق الناجح لإصدار Heritage 60 ، تقدم باقة R-Dynamic Black روح جديدة لطراز F-Type مع ميزات خارجية جديدة مثل الباقة الخارجية باللون الأسود والعجلات الحصرية مقاس 20 بوصة مع لون أسود لامع. وتتوفر ثلاثة ألوان للطلاء الخارجي: أسودسانتوريني ، أو رمادي إيجر ، أو أحمر فيرنزي. وتمت معالجة الجزء الداخلي من السيارة بجلد وندسور مع خشب الأبنوس مع خياطة متباينة Light Oyster.  

وحتى شاشة السائق التفاعلية مقاس 12.3 بوصة تأتي بفرش من القماش المنقوش ،ومفاتيح نقل حركة مصنوعة من الألومنيوم . كما تأتي بطانة السقف باللون الأبنوسى ، كما تم إضاءة لوحات العتبات بخط جاجوار. وقالت جوليان طومسون ، مدير التصميم في جاجوار : “منحنا تصميم طرازات F-Type R-Dynamic Black الجديدة فرصة لتحسينمظهر السيارة من الداخل والخارج ، وفي نفس الوقت زيادة الفخامة والرياضية والنتيجة هي توازن تصميم أكثر تركيزًا .

وتتوفر هذه الباقة في كلا الطرازين بشاحن توربيني مع المحرك 2.0 لتر ومحرك V8 بشاحن فائق ولكنها متوفرة حاليًا فقط في المملكة المتحدة ، حيث تباع بسعر 88.891ألف دولار.

 

الوسوم: إف تايبإف تايب آر ديناميك بلاكبريطانياجاجوار
شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook