حيل ونصائح يجب اتباعها في المطار لرحلة أكثر سلاسة

الكاتب: رامي -

حيل ونصائح يجب اتباعها في المطار لرحلة أكثر سلاسة


عمون - يواجه المسافر في المطار أمور عدّة تعيق رحلته السياحية، لذا يمكن إتباع بعض النصائح التي تجعل الرحلة أكثر سلاسة طوال فترة التواجد بالمطار.



اختيار المقعد المناسب على متن الطائرة


التحلي بالمورنة


عند الرغبة في العثور على رحلات طيران بأسعار منخفضة، فمن الأفضل التحلى بالمرونة طوال فترة التواجد في المطار من أجل أن تكون الرحلة والأمور بأكملها أكثر سلاسة من دون حدوث أي ظروف طارئة.



البقاء في حالة تأهب


هناك طريقة أخرى لمراقبة التذاكر الأقل سعرًا وهي الاشتراك في تنبيهات صفقات الطيران، تسمح مواقع الويب بالتسجيل للحصول على تنبيهات لكافة الأسعار للمسار الذي يختاره المسافر لمعرفة ما إذا كان السعر سينخفض.



استخدام النقاط لحجز الرحلة


يعد استخدام النقاط لحجز الرحلة السياحية طريقة سهلة لتوفير نفقات السفر الشخصية بالإضافة إلى ذلك، يعد استخدام النقاط لحجز رحلات الأعمال ورحلات الدرجة الأولى طريقة رائعة لجعل تجربة الطيران بأكملها أكثر راحة من الطيران في الجزء الخلفي من الطائرة.



اختيار مقعدك بحكمة


إذا أصيب المسافر بدوار الحركة، فمن الممكن اختيار مقعدًا فوق الجناح حتى الشعور باضطراب أقل.


ينصح باختيار مقعدًا أمام الطائرة إذا كان متوفرًا للمسافر وقت قصير للتوصيل.


إذا كان المسافر بصحبة شخص آخر، من الممكن اختيار نافذة ومقعد بجانب الممر باتجاه الجزء الخلفي من الطائرة، ما لم يتم بيع الرحلة بالكامل، سيكون لدى المسافر فرصة جيدة ألا يختار أحد المقعد الأوسط بينكما.


عند الرغبة في النوم أثناء الرحلة، فمن الممكن استقلال مقعدًا بجانب النافذة.


عند الشعور براحة أكبر في الوصول بسهولة إلى الحمام، فسيكون أفضل رهان للمسافر هو مقعد بجانب الممر في الجزء الخلفي من الطائرة.


إذا كان المسافر بالتأكيد بحاجة إلى حقيبة صغيرة معه أثناء الرحلة، فلا يصح اختيار مقعدًا فاصلًا لأنه لا يوجد مكان لتخزين حقيبة يد بخلاف الصناديق العلوية.



حجز التذكرة


تقدم العديد من شركات الطيران سياسات مرنة لإلغاء وتغيير الحجوزات،ولكن من المهم التأكد من قراءة التفاصيل الدقيقة، غالبًا لا تنطبق هذه السياسات على الأسعار الاقتصادية الأساسية.



سيدتي


شارك المقالة:
126 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook