خدع في برنامج لاين

الكاتب: أسما نصر -
خدع في برنامج لاين

خدع في برنامج لاين.

 

لاين هو واحد من أشهر تطبيقات المراسلة في الوقت الحالي. يربط لاين بين ملايين المستخدمين من خلال الخصائص المذهلة. ربما تستخدم تطبيق لاين منذ بضعة سنوات، ولكن ربما لا تعرف كيفية الاستفادة منه بشكل كبير. استخدام لاين سهل وممتع للغاية. هنا، سوف نوضح لك 12 من الأفكار المفيدة حول كيفية الاستفادة القصوى من تطبيق لاين. يمكن لتلك الأفكار مساعدتك على تحسين تجربة استخدام لاين.

إيقاف تشغيل الإضافة التلقائية لجهات الاتصال

لا يمكنك السماح لأي شخص بإضافتك إلى قائمة جهات الاتصال على تطبيق لاين فقط لمجرد أنه يعرف رقم هاتفك. من الآمن دومًا التأكد من هوية من يضيفك إلى قائمة جهات الاتصال لديه. يمكنك القيام بذلك عن طريقة إيقاف تشغيل الإضافة التلقائية لجهات الاتصال. من خلال إيقاف هذا الخيار، يمكن للمستخدمين إضافتك إلى جهات الاتصال لديهم في تطبيق لاين فقط بعد قبولك الطلب. اتبع الخطوات التالية

أ) تطبيق لاين > المزيد > الإعدادات

ب) أنقر فوق الأصدقاء وقم بإلغاء تحديد خيار السماح للآخرين بإضافتي.

بكل سهولة يمكنك منع الآخرين من إضافتك إلى جهات اتصال لاين لديهم.

تغيير جودة الصورة

هل تساءلت لم جودة الصورة سيئة عندما تحاول إرسالها عبر تطبيق لاين؟ هذا لأن الإعدادات الافتراضية للتطبيق تقوم بتغيير جودة الصورة من عادية إلى منخفضة. ومع ذلك، يمكنك إلغاء ذلك لإرسال الصور بجودة عادية. اتبع التعليمات التالية للقيام بذلك.

أ) تطبيق لاين > المزيد > الإعدادات

ب) أنقر فوق الدردشة ومن ثم الصوت ثم أنقر فوق جودة الصور واختر عادية.

إيقاف الدعوات ورسائل العائلة بتطبيق لاين

هل ترغب في معرفة كيفية استخدام تطبيق لاين بصورة حكيمة عن طريق إيقاف الدعوات ورسائل العائلة بالتطبيق الأمر يضايق حقًا عندما تتلقى طوال الوقت الدعوات من أصدقائك لممارسة الألعاب أو الرسائل من العائلة على تطبيق لاين. حتى إن كنت لا ترغب في اللعب، تظهر لك تلك الرسائل طوال الوقت. الأفضل أن تقوم بوقف هذه الخاصية دعوات الأسرة من تطبيق لاين. إليك كيفية القيام بذلك.

أ) تطبيق لاين > المزيد > الإعدادات > الإشعارات > الخدمات الإضافية

ب) قم بإلغاء تحديد خيار استلام الرسائل أسفل التطبيقات الغير مصرحة

 

 

هل تعرف كيفية تحديث تطبيق لاين

تحديث تطبيق لاين إلى الإصدار الأخير هو أمر هام جدًا. هناك المزيد من الخصائص الجديدة التي تضاف عند تحديث التطبيق، لذلك من الضروري الحصول عليها. التحديث بسيط للغاية، كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى متجر التطبيقات > البحث > أنقر فوق تحديث. 

 

 

إدارة مدونة لاين

جميع المحادثات الجماعية التي تستخدمها لديها مدونة للجميع لرؤيتها والتفاعل معها تماما مثل مواقع التواصل الاجتماعي. للوصول إلى المدونة، فقط مرر الشاشة إلى اليسار. تلك تجربة رائعة وفريدة من نوعها. يمكنك كذلك مشاركة منشورات المدونة في الدردشة.

 

 

معرفة كيفية استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر

في بعض الأحيان من الأسهل الدردشة من على جهاز الكمبيوتر ولوحة المفاتيح المناسبة. يمكنك الاستفادة من جميع خصائص تطبيق لاين على جهاز الكمبيوتر. لمعرفة كيفية القيام بذلك، فقط أنقر فوق تنزيل وتثبيت تطبيق لاين لجهاز الكمبيوتر، وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات حسابك. يمكنك تنزيل إصدار سطح المكتب من التطبيق من هنا.

 

لإصدار ويندوز 8، تطبيق لاين متاح في المتجر. بمجرد التعرف على كيفية استخدام التطبيق على أجهزة الكمبيوتر، ربما تصبح تجربة استخدام التطبيق أفضل بالنسبة إليك.

إضافة الأصدقاء بطرق مختلفة

يوفر لك تطبيق لاين العديد من الطرق المختلفة لإضافة الأصدقاء. واحدة من الطرق الأكثر شهرة هي هز الهاتف لإضافة الأصدقاء. عليك فقط هز الهاتف في الوقت نفسه كما يفعل صديقك. لتفعيل هذه الخاصية انتقل إلى المزيد > إضافة الأصدقاء > هز الهاتف وسوف يتصل الأصدقاء بطريقة رائعة.

 

إن كانت تبدو فكرة هز الهاتف لإضافة صديق ذو عناء بالنسبة إليك. يمكنك التحقق من كود الاستجابة السريعة الذي يوفره لك تطبيق لاين. لتفعيل هذه الخاصية انتقل إلى المزيد > إضافة الأصدقاء > كود الاستجابة السريعة، وسوف تبدأ الكاميرا في الفحص. 

 

كيفية الحصول على النقود في تطبيق لاين

هل ترغب في كسب مزيد من النقود لشراء ملصقات جديدة؟ يوفر لك تطبيق لاين بعض النقود لمشاهدة الفيديو، وممارسة الألعاب، وتنزيل التطبيقات وتشغيلها. العديد يطرحون هذا السؤال، كيف يمكن لنا الحصول على تلك النقود؟ إليك كيف يمكنك القيام بذلك! انتقل إلى الإعدادات وأنقر فوق النقود المجانية. يمكنك رؤية العروض المتوافرة واستكمالها للحصول على النقود مجاناً. يوفر لك لاين عروض جديدة من وقت لآخر، لذا تأكد من متابعة الأمر طوال الوقت.

الآن عندما تعرف كيفية الحصول على النقود في تطبيق لاين، تأكد من الاستفادة من العروض المتاحة.


ربح الأموال باستخدام تطبيق لاين

هذا سوف يغير رأيك حيال كيفية استخدام تطبيق لاين. إن كنت فنان، يمكنك الاستفادة من تطبيق لاين لربح الأموال. يمكنك تصميم الملصقات الخاصة بك وربح الأموال من بيعها في متجر مبدعي لاين. كل ما عليك القيام به هو تسجيل وتحميل الصور الأصلية في ملف بامتداد ZIP للموافقة عليه. سوف تربح 50% من مبيعات الملصقات. هذا ربح معقول في رأيي.

البحث عن أصدقاء المدرسة

هل تفكر في الأصدقاء القدامى الذين كانوا معك بالمدرسة؟ ربما لا تتذكر اسم أولئك الأصدقاء الآن، ولكن تطبيق لاين يوفر لك إمكانية البحث عنهم. فقط قم بتنزيل تطبيق لاين ألومنيا وسوف يطلب منك إدخال اسم المدرسة وسنة التخرج ليجلب لك قائمة بالمستخدمين الذين أدخلوا المعلومات نفسها. الآن، أنت على وشك العثور على الأصدقاء القدامى من المدرسة.

 

 

مكالمة صوتية جماعية

ربما تكون المجموعة مكونة من عدد كبير من الأصدقاء. لهذا السبب، يوفر لك لاين إمكانية إجراء مكالمة صوتية جماعية تسمح لك بإضافة مائتي شخص في وقت واحد. يمكنك إضافة المجموعة والتحدث دون عناء. للاتصال بمجموعة من الأصدقاء، فقط انتقل إلى تلك المجموعة وانقر فوق زر الهاتف من أعلى اليمين. سوف يتلقى أصدقائك إشعارًا بمجرد النقر فوق زر الانضمام.

وعلاوة على ذلك، لتجنب حدوث التباس، سوف تكون هناك علامة على صورة المتحدث، حتى يمكنك معرفة من هو. 

 

ضبط الوقت لمحو سجل الدردشة

أسوأ ما بالمحادثات هو أنه يمكن لأي شخص معرفة المعلومات والرجوع إليها في أي وقت. هذه المشكلة لا يمكن حلها، ولكن يمكن الحد منها باستخدام خيار الدردشة المخفية. عليك فقط ضبط الوقت، الذي بعده سوف تُمحى المحادثة من سجل المتلقي. هذه وسيلة آمنة لمشاركة المعلومات الخاصة.

لبدء محادثة خفية، انتقل إلى نافذة المحادثة مع شخص وأنقر فوق اسمه، واختر "محادثة خفية" ومن ثم سوف ترى زاوية خفية من الدردشة بتطبيق لاين. سوف يكون هناك رمز قفل بجوار اسم الشخص لتحديده أنها محادثة خاصة. يمكنك ضبط الوقت لمدة ثانيتين إلى أسبوع بالنقر فوق خيار المؤقت. بمجرد رؤية المتلقي للرسالة الخفية سوف يبدأ المؤقت بحساب الوقت وحذف الدردشة بعد انتهاء الوقت المحدد.

سوف تُحذف المحادثات بصورة تلقائية بعد أسبوعين إن لم يطلع المستلم على الرسائل الخفية.

بهذه الأفكار والحيل لاستخدام تطبيق لاين، يمكنك استخدام التطبيق في تجربة مميزة وجديدة كليًا. الآن تعرف كيفية تحديث تطبيق لاين لذلك رجاء حدث التطبيق طوال الوقت للاستمتاع بالخصائص الحصرية. يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من هذا التطبيق والبقاء على اتصال دائم وآمن بأصدقائك وعائلتك.

 

شارك المقالة:
75 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook