خطة طموحة على أعلى المستويات … يقودها سيدي الامير

الكاتب: رامي -
خطة طموحة على أعلى المستويات … يقودها سيدي الامير
خطة طموحة على أعلى المستويات … يقودها سيدي الامير محمد بن سلمان … مضى على إطلاقها ? سنوات… ترسم تطلعاتنا نحو مرحلة تنموية جديدة، حيث يبحث العديد من محبي الأسئلة والالغاز والمسابقات الى التعرف على اجابة تلك السؤال المطروح فى مقالنا وهو من ضمن أسئلة مسابقة المستشار تركي ال شيخ والذي يتم عرضه يوميا من خلال مسابقة واحدة طوال شهر رمضان وسنتعرف في مقالنا على اجابة سؤال خطة طموحة على أعلى المستويات يقودها سيدي الامير محمد بن سلمان مضى على إطلاقها ? سنوات ترسمتطلعاتنا نحو مرحلة تنموية جديدة.

خطة طموحة على أعلى المستويات … يقودها سيدي الامير محمد بن سلمان … مضى على إطلاقها ? سنوات … ترسمتطلعاتنا نحو مرحلة تنموية جديدة

حيث تعتبر رؤية السعودية 2030 هي عبارة عن خطة ما بعد النفط للمملكة العربية السعودية وقد تم الإعلان عنها في 25 إبريل من عام 2016، وتتزامن تلك الرؤية مع التاريخ المحدد لإعلان الانتهاء من تسليم 80 مشروع حكومي عملاق، حيث بلغ كلفة الواحد منها ما لا يقل عن 3.7 مليار ريال وتصل إلى 20 مليار ريال، كما فيمشروع مترو الرياض. فقد قام بتنظيم الخطة مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة الأمير محمد بن سلمان حيث تم عرضه على مجلس الوزراء برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من أجل اعتماده. ويشترك في تحقيقها كلا من القطاع العام والخاص وغير الربح، سنتعرف خلال مقالنا خطة طموحة على أعلى المستويات … يقودها سيدي الامير محمد بن سلمان … مضى على إطلاقها ? سنوات … ترسم تطلعاتنا نحومرحلة تنموية جديدة، وعبر السطور القادمة على تلك الخطة التى وضعت.

خطة طموحة على أعلى المستويات … يقودها سيدي الامير محمد بن سلمان … مضى على إطلاقها ? سنوات… ترسم تطلعاتنا نحو مرحلة تنموية جديدة

الاجابة النموذجية: هى رؤية 2030

خطة طموحة على أعلى المستويات … يقودها سيدي الامير محمد بن سلمان … مضى على إطلاقها ? سنوات… ترسم تطلعاتنا نحو مرحلة تنموية جديدة، استطعنا من خلال مقالنا أن نصل واياكم طلابنا الى الاجابة الصحيحة والنموذجية للسؤال المطروح، وتعرفنا على رؤية 2030.
شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook