خطوات الغاء الاشتراك في خدمات زين السعودية 2021

الكاتب: رامي -
خطوات الغاء الاشتراك في خدمات زين السعودية 2021
الغاء الاشتراك في خدمات زين السعودية يعتبر واحد من الامور التي قد يبحث عنها الكثير من مستخدمي شركة زين للهواتف في المملكة العربية السعودية حيث إن هناك بعض الخدمات التي يحصل عليها الشخص ولكن ليس بحاجة لها في الفترة الحالية ويرغب في الغائها وفي هذا المقال سنوضح طريقة الغاء بعض خدمات زين السعودية.

محتويات المقال

1 خدمات زين السعودية
2 الغاء الاشتراك في خدمة موجود
3 الغاء البريد الصوتي في زين
4 الغاء خدمة المكالمات الصادرة
5 الغاء خحب المكالمات في زين
خدمات زين السعودية

تعتبر شركة زين للاتصالات هي واحدة من ضمن اكبر شركات الهواتف المحمولة والتي تتواجد في منطقة الوطن العربي ومن المعروف عن هذه الشركة بأنها تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات للعملاء والتي تخص الاتصال بالهاتف المحمول أو خدمة الانترنت وايضاً تقوم الشركة في كل فترة باجراء عملية التحديث في الخدمات التي تقدمها لكي تقدم افضل جودة مقابل افضل سعر.

الغاء الاشتراك في خدمة موجود

تعتبر خدمة موجود هي واحدة من ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة والتي الهدف منها هو استلام رسالة نصية برقم الهاتف الذي حاول الاتصال بي اثناء غلق الهاتف ويتم الغاء هذه الخدمة عن طريق كتابة كود  #12##. ثم الضغط علي زر الاتصال وتقوم الشركة بتاكيد الغاء الاشتراك في هذه الخدمة عبر رسالة نصية.

الغاء البريد الصوتي في زين

تعتبر خدمة البريد الصوتي واحدة من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة زين والتي الهدف منها هي القدرة علي سماع رسالة صوتية في حالة غلق الهاتف ويتم الغاء هذه الخدمة عن طريق الاتصال بكود #2## ثم يتم ارسال هذه الخدمة.

نكت بيض 2021 قوية جدا | موقع نظرتي
nzraty.com

الغاء

الغاء خدمة المكالمات الصادرة

تعتبر هذه الخدمة هي احدي خدمات زين السعودية والتي تمكن العميل خارج المملكة العربية السعودية في استلام وارسال المكالمات بسهولة ويتم الغاء هذه الخدمة عن طريق الاتصال بكود الالغاء وهو *332# ثم الضغط علي زر الاتصال.

الغاء خحب المكالمات في زين

تعتبر خاصة حجب المكالمات هي واحدة من ضمن خدمات الخصوصية التي توفرها شركة زين لجميع العملاء والتي تسهل عليهم القيام بعملية منع استلام المكالمات وخاصة في اوقات العمل او الدراسة وتستطيع الغاء الخدمة عبر الكود *35# ثم الرقم السري لحسابك ثم الضغط علي علامة الشباك.

فتح حساب في بنك الراجحي باستخدام كارت العائلة 2021 | موقع نظرتي
تفسير حلم رؤية القائد في المنام للنابلسي | موقع نظرتي
رسائل عيد ميلاد خالي 2021 | موقع نظرتي
الفرق بين فيتامين E 400 و 1000 | موقع نظرتي
تردد قناة نسمة التونسية الجديد 2021 Nessma TVعلى النايل سات | موقع نظرتي
قائمة المهن المسعودة بالمملكة 2021 | موقعنظرتي
شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook