خطوات بسيطة لإضافة صديق على الفيس بوك

الكاتب: رامي -
خطوات بسيطة لإضافة صديق على الفيس بوك
"محتويات
? خطوات إضافة صديق على الفيس بوك
? كيف يمكنك إلغاء صداقة شخص على الفيس بوك؟
? قد يُهِمُّكَ
? المراجع
خطوات إضافة صديق على الفيس بوك

قد تجذبك صفحة أحد الأشخاص الذين يشاركونك الاهتمامات ذاتها وترغب بإضافته كصديق لديك، أو قد تكون مستخدمًا جديدًا للفيس بوك وتحتاج إلى معرفة كيفية إضافة صديق لتوسيع دائرة علاقاتك، يتيح لك تطبيق الفيس بوك البحث عن أصدقائك وإضافتهم إلى صفحتك من خلال خطوات بسيطة وسهلة، فما عليك سوى اتباع الآتي:[?]

انقر فوق شريط البحث الموجود في الأعلى من جهة اليسار في صفحتك.
اكتب اسم صديقك الذي تود اضافته في شريط البحث، ثم انقر عليه.
سوف تظهر لك العديد من الخيارات، اختر صديقك الذي تود إضافته من خلال النقر على خيار ""إضافة صديق"" الموجود بجانب صورته في ملفه الشخصي، وقد لا يظهر هذا الخيار للبعض وفقًا لإعدادات الخصوصية لديهم، واعلم بأنه يمكنك إرسال 1000 طلب صداقة في انتظار الرد، وإذا أرسلت المزيدمن طلبات الصداقة، فسيحذف أقدم طلب صداقة أرسلته.




كيف يمكنك إلغاء صداقة شخص على الفيس بوك؟

ربما تشعر بالملل من كثرة الأصدقاء لديك، أو ربما تكون قد انفصلت أنت وبعض أصدقائك وتريد إلغاء صداقتهم لديك، أو قد تشعر بأن بعض الأصدقاء لديك غير فعّالين وتريد إزالتهم من قائمة أصدقائك، اطمئن، يمكنك فعل ذلك بسهولة تامة دون معرفة هؤلاء الأشخاص بأنك قد ألغيت صداقتهم لديك، ولكن سيلاحظ أصدقاؤك المقربون بأنك لم تعد صديقًا في قائمتهم، لذلك قبل اللجوء إلى الإلغاء، فمن الجيد أن تضبط قائمة الأصدقاء لديك من خلال إعدادات الخصوصيّة لمنع استقبال المزيد من طلبات صداقة إذا كنت لا ترغب بإضافة المزيد من الأصدقاء إلى قائمتك، وخطوات إلغاء طلب الصداقة كالتالي:[?]

Volume 0%
 
انتقل إلى قائمة الأصدقاء الخاصة بك.
انقر على زر الأصدقاء، وسوف تظهر لك قائمة مخصصة بقوائم الأصدقاء لديك.
انقر على زر إلغاء رابط الصداقة والمتواجد بجانب طلب صديقك الذي تريد إلغاء صداقته.
ستظهر لك قائمة منبثقة تسألك عن فيما إذا كنت ترغب حقًا في إلغاء صداقة هذا الصديق.
انقر على زر إزالة من الأصدقاء.




قد يُهِمُّكَ

هناك عدد من الطّرق التي يمكنك من خلالها الحصول على المزيد من الأصدقاء على الفيس بوك، ومن هذه الطّرق:[?]

كن على حقيقتك: فمن الأفضل لك استخدام اسمك وصورتك الحقيقيّة لجذب المزيد من الأصدقاء.
تواصل مع الأشخاص: فإذا رأيت شخصًا يُعجبك تعليقه يمكنك التواصل وإجراء محادثة معه، ويمكنك التواصل معه من خلال الحديث عن اهتماماتكم المشتركة.
ابتعد عن الملل: فإذا كنت مهتمًا بموضوع ما، لا تُكثِر من الحديث عنه أو تنسخ نصًا ما وتلصقه لأكثر من مرّة، لأن هذا سيُزعج أصدقاءك ويُشعرهم بالملل، وربما يؤدي لخسارتك لهم، فقط حاول التنويع في منشوراتك.
انضم إلى المجموعات: عليك البحث عن المجموعات التي تهتم بالتفاعل مع أعضائها، وتجذبك موضوعاتها وأفكارها، ابحث عن المجموعات النشطة والتي تطرح مواضيع ذات قيمة، فعند مناقشتك داخل المجموعة سيكون من السهل معرفة أصدقاء جدد والتواصل معهم.
ادعُ جهات اتصالك: إذا كنت مستخدمًا جديدًا على الفيس بوك، وتريد مزيدًا من الأصدقاء يمكنك دعوة جهات اتصالك، ولكنك ستحتاج إلى ملف جهات اتصالك، ويمكنك الحصول عليها من Outlook، ثم صدرها إلى Gmail، وابحث عن جهات اتصالك، وادعوهم للتواصل على صفحتك.
أنشئ حدثًا: فالناس تُعجب جدًا في صفحات الأحداث خاصة التي تهتم بالأحداث الجديدة والفيديوهات المباشرة، وغالبًا ما تكون صفحة الأحداث مليئة بالتفاعلات والتعليقات، وإدارة صفحات كهذه سيمكّنك من دعوة أصدقائك وأصدقاء أصدقائك مما يعني المزيد من الإعجابات والأصدقاء.
كن شخصًا جديرًا بالمعرفة: كن شخصًا حقيقيًا وتشارك أحداثك اليوميّة مع أصدقائك، وتتواصل مع الآخرين، وعندها ستكون جديرًا بالمعرفة وستتكوّن لديك دائرة صداقات ومعارف جديدة.




المراجع
? ""How do I find and add friends on Facebook?"", facebook, Retrieved 2020-10-05. Edited.
? Carolyn Abram, ""How to Unfriend Someone on Facebook"", dummies, Retrieved 2020-10-05. Edited.
? Carl Heaton, ""10 WAYS TO GET MORE FRIENDS ON FACEBOOK"", webcoursesbangkok, Retrieved 2020-10-05. Edited."
شارك المقالة:
77 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook