دخول الإنستغرام

الكاتب: أسما نصر -
دخول الإنستغرام

دخول الإنستغرام.

 

يمكن امتلاكُ حساب جديد على موقع الإنستغرام باستخدام الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع باستخدام أحد محرّكات البحث المعروفة والمتواجدة في جهاز الحاسوب أو الهاتف المحمول الخاص بك من خلال عنوانه الرئيسيّ في شبكة الإنترنت.
  • اختيار زرّ التسجيل في الموقع المتاح في صفحته الرئيسية.
  • ملء الخانات المطلوبة، والتي تطلب بياناتٍ خاصّة بالمستخدم؛ لتعريفه وتسهيل عمليّة البحث عنه من قِبل الأشخاص الآخرين كاسمه وبيانات عمله أو دراسته وأحياناً مكان الإقامة وتاريخ الميلاد.
  • عند إدخال البيانات المطلوبة بالشكل المطلوب، سيحّول المستخدم لصفحة جديدة توجد بها خانات تأكيد الحساب كالبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول.
  • بعد ملء كافّة البيانات وتأكيد الحساب عبر الرمز المُرسل من قِبل الموقع إلى المستخدم سيصبح الحساب جاهزاً للاستخدام.
  • يمكن إعادة تعيين البيانات الخاصّة بالمستخدم، عن طريق زرّ التعديل الموجود في الصفحة الشخصية، ويمكن تحميل صورة شخصيّة، وتعديل خيارات الخصوصيّة لضمان استخدام آمن.
  • يمكن إضافة الأصدقاء باستخدام خدمة البحث والمتابعة المتاحتين، كما يمكنُ تحميل الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة مباشرة أو المخزّنة مسبقاً في ذاكرة الجهاز المستخدم، عن طريق زرّ التحميل الموجود أسفلَ الصفحة.

 

دخول الخاصّ في الإنستغرام

يقصدُ بالخاصّ هو صندوق الرسائل الخاصّة المتاح في الموقع، ويمكن الدخول إليه عن طريق الصندوق الموجود في أعلى الصفحة في الموقع، وفي حالة استقبال رسالة جديدة يحمل لون الصندوق إشارة واحد باللون الأحمر؛ نسبةً لعدد الرسائل المستقبلة، وتتُيح هذه الخدمة إمكانية إرسال رسالة نصيّة إلى أحد المستخدمين الآخرين في الموقع، مما يُسهّل التواصل فيما بينهم، كما يُمكن إرسال الصور ومقاطع الفيديو أيضاً عبر خدمة الرسائل أو الخاصّ.


يُمكن تحميل تطبيق الإنستغرام على الهاتف المحمول عبر المتاجر الإلكترونيّة؛ وذلك لتسهيل استخدامه كما يتيح التطبيق خدمة الرنين عند استقبال رسالة خاصّة على الموقع.

شارك المقالة:
74 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook