دعاء عن الاختبارات مكتوب كامل

الكاتب: رامي -
دعاء عن الاختبارات مكتوب كامل
دعاء عن الاختبارات مكتوب كامل، نرحب بكم متابعينا الأحبة من الطلاب والطالبات في موقعنا هذا موسوعة رائج لكل ما هو جديد ومميز، مع اقتراب الاختبارات يلجأ الطلاب إلى بعض الأدعية التي تعمل على تسهيل طريقهم وتفتح ذهنهم، والكثير من الطلاب والطالبات يبحثون عن أدعية للاختبارات مكتوبة وكاملة، وهنا في مقالنا هذا سوف نزودكم بالكثير من الأدعية المكتوبة كتابة وكاملة عن الاختبارات ليسهل الله أموركم وييسر دربكم، تابعوا معنا.

دعاء عن الاختبارات مكتوب كامل

الانسان يستمر في الدعاء والالحاح على الله تعالى ليستجيب لدعواته ويسهل أموره، ويحتاج إلى السؤال بشكل دائم والتقرب من الله تعالى، وذلك يكون بالدعاء له والسؤال لله تعالى ليستجيب دعواته، وهنا سنقدم لكم الأدعية اللازمة.

إليكم بعضا لأدعية المميزة التي يلجأ لها الكثير من الطلاب والطالبات عند الاختبارات//

اللهم ارزقني قوة الحفظ، وسرعة الفهم، وصفاء الذهن، اللهم ألهمني الصواب في الجواب، وبلغني أعلى المراتب في الدين والدنيا والآخرة، واحفظني واصلحني واصلح بي الأمة.
“ربّ اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتّاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً يا أرحم الراحمين.”
اللهم افتح علينا بسيدنا محمد ما أُغلِق علينا، اللهم صلّ صلاة كاملة وسلّم سلامًا تامًّا على سيّدنا محمّد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم.
اللهمّ يا جامع الناس إلى يومٍ لا ريب فيه ردّ إليّ حاجتي وأنت أرحم الراحمين.
اللهم يا معلّم موسى علّمني، ويا مفهم سليمان فهّمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، و أسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.
شارك المقالة:
358 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook