دعاء للاختبارات للاصدقاء تويتر

الكاتب: رامي -
دعاء للاختبارات للاصدقاء تويتر
دعاء للاختبارات للاصدقاء تويتر، الكثير من الطلاب والطالبات يبحثون عن أدعية لأصدقائه للاختبارات ليدعون لهم بالتوفيق وتسهيل أمورهم، لذا هنا في هذا المقال سوف نوافيكم بكافة الردود المناسبة على طرحكم المرفق أعلاه، حيث نسعى دوماً في موسوعتنا المميزة موسوعة رائج لتقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية لكافة الأسئلة المطروحة، واليوم نوافيكم في السطور القادمة بأفضل الأدعية من أجل الأصدقاء للتوفيق بالامتحان.

دعاء للاختبارات للاصدقاء تويتر
وهنا نضع بين أيديكم أبسط الأدعية وأفضلها للتوفيق بالاختبارات للأصدقاء//
اللهّم أجعل هذه الفترة محفوفة بـالتيسير والبركة في الوقت والجُهد، واجعل ختام تعبنا فرحٌ يُعانق الروح.
اللهم وفقنا وافتح علينا أبواب رحمتك اللهم يا مستجيب الدعاء بارك لنا في أوقاتنا وارزقنا حب المذاكرة وسهولة الاختبارات واجمل خاتمة ذلك التفوق والنجاح.
اللهم وفقهم في إختبارهم، اللهُم سهل عليهم واجعل الإجابة أمام أعينهم يارب يسر لهم فإن التيسير من لُطفك، ربي انهم توكلوا عليك فلا ترد لهم دعاء
اللـهـم إنّـيَ نسألك فهم النبـييـن وحفظ المرْسلييـن والمـلائــكـةُ المقربـييـن
اللهم نوّر بالكتاب بصري، واشرح به صدري، واستعمل به بدني، وأطلق به لساني، وقوي به عزمي بحولك وقوتك، فإنّه لا حول ولا قوة إلا بك يا أرحم الرّاحمين.
هآ هـو آختبــآرها اليوم ! فَ يآ رب لآتحرمها من لذةة درَجه ومِن لذةة آلنجآح فيـه يـارب .
اللهم وفق بناتنا وأبنائنا في اختباراتهم و أنِر بالعلم بصائرهم وعقولهم، واجعل نهاية جهدهم فرحاً ونجاحاً اللهم إنا نسألك علماً نافعا ورزقاً طيباً.
اللهمّ إنّي استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلّمت، فردّه عند حاجتي اليه، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل. اللهمّ إنّي توكلت عليك، وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك. ربّ أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً.
شارك المقالة:
696 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook