دعاء للام بعد وفاتها

الكاتب: رامي -
دعاء للام بعد وفاتها
"إليكم أجمل دعاء للام بعد وفاتها ، الأم نبع لا يتوقف عطاؤه، وزهرة لا يذهب عطرها، تتحمل الكثير من الآلام والمتاعب منذ بداية حملها، وحتى وفاتها، هي مصدر الأمان الأول، وبحر الطمأنينة الذي مهما غصت فيه ما له من قرار؛ لذلك يكون يوم وفاتها من أحزن الأيام التي تمر على الإنسان في حياته، فالمرء ظل شابًا حتى تموت أمه، فإذا ماتت أمه صار شيخًا فجأة، فاللهم ارحم أمهاتنا وأموات المسلمين، لأجمل أدعية الأم بعد وفاتها تابعونا على موسوعة.

دعاء للام بعد وفاتها
رب ارحم أمي ونور قبرها ووسع مدخلها، واجعل الجنة مقرها ومثواها.
الهم اجعل امي عندك في روح وريحان، وأقبل عليها يا بنور بوجهك وأنت راضٍ عنها غير غضبان.
اللهم يا كريم أكرم أمي، اللهم يا غفار اغفر لأمي، اللهم يا وهاب هب لأمي ثوابًا أنت له أهل. اللهم آمين.
رحم الله ضحكةً لا تنسى، وبسمةً لا تغيب عن البال، رحم الله وجهًا كان يشع نورًا، رحم الله جسدًا تحت الثرى لايفارقني الحنين إليه أبدًا. 
ربِّ لا تحرم أمي من رائحة الجنة، فهي لم تحرمني شيئً من الدنيا.
اللهم ارحمها واغفر لها، واجعلها من سيدات أهل الجنة، اللهم إن كانت محسنةً فزد في إحسانها، وإن كانت مسيئةً فتجاوز عن سيئاتها، اللهم إن كانت في سرور فزد في سرورها، وإن كانت في عذاب فاعف عنها وارحمها، اللهم اغفر وارحم جميع أمهات المسلمين. 
رب استودعتك أمي في قبرها وحيدةً يتساوى عندها الليل والنهار، يا ربِّ أنزل عليها رحماتك المتتابعات إلى يوم القيامة، يا ربِّ أسعدعها في قبرها سعادةً لا تشقى بعدها أبدًا. رحمك الله أمي الحبيبة، وجميع أموات المسلمين وأمهاتهم.
اللهم كما أذقتني مرارة فراق أمي، أذقني حلو اللقاء بها في الفردوس الاعلى يا رحمن يا رحيم. 
اللهم إن أمي في ذمتك وفي حبل جوارك؛ فقها فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء، والحمد لله.اللهم اغفر لها وارحمها برحمتك إنك أنت الغفور الرحيم. اللهم أنت خلقتها، وأنت هديتها للإسلام، وأنت قبضت روحها، وأنت أعلم بسرها وعلانيتها، اللهم آنس وحشتها، اللهم آنس وحشتها، اللهم آنس وحشتها.

كان ذلك حديثنا عن أجمل أدعية للأم بعد وفاتها. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودنمتم في أمان الله.   "
شارك المقالة:
72 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook