دعاء للحمل في شهر باذن الواحد الاحد كررها وسيحق الله لك ما تتمنى

الكاتب: رامي -
دعاء للحمل في شهر باذن الواحد الاحد كررها وسيحق الله لك ما تتمنى
محتويات المقال

دعاء للحمل في شهر باذن الواحد الاحد كررها وسيحق الله لك ما تتمنى
دعاء لمن ارادت الحمل
دعاء الحمل المعجزة

إليك في المقال التالي دعاء للحمل في شهر باذن الواحد الاحد كررها وسيحق الله لك ما تتمنى من الحمل، فالحمل والولادة هي رغبة وحلم كل أم في هذه الدنيا، أن تحمل أطفالها وذريتها بين يديها ويكبرون أمامها، فقد جعل الله تعالى الأولاد زينة حياتنا الدنيا ورفاهيتها في وجودهم حولنا، فكم من امرأة تقضي ساعات الليل في التضرع لله تعالى بأن يرزقها الذرية الصالحة التي تبرها وتكون سنداً لها في القادم من عمرها، وقد وعد الله تعالى بالاستجابة إذا دعوناه، فإليكِ عزيزتي من خلال موقع موسوعة أفضل دعاء مستجاب للحمل.

دعاء للحمل في شهر باذن الواحد الاحد كررها وسيحق الله لك ما تتمنى
دعاء لمن ارادت الحمل
اللهم يا الله، سبحانك وتعالى إذا أردت شيئاً تأمره كن فيكون، فاللهم يا مجيب الدعاء أكرمني بذرية من لدنك وأولاد صالحين تقر بهم عيني ويطمئن بهم قلبي.
اللهم لا حول ولا قوة إلا بك، وأنا أمتك الفقيرة إليك أتوسل إليك أن تغنيني بفضلك، فأنت المعطي يا الله ولا يرد عطائك أحد، ولا يمنع رزقك أحد، فأنت الرازق ولا رازق غيرك، فاللهم أنت القادر على كل شي أكرمني بطفل من ذريتي وأكون لك من الشاكرين.
اللهم يا مجيب الدعاء ومنزل المطر من السماء ومخرج الشجر من باطن الأرض، اللهم إنك قادر على كل شيء ولا يوجد خالق غيرك ولا ناقع غيرك، فلا يشفع لي طبيب ولا ينفعني دواء غير رحمتك، فاللهم ارزقني بذرية صالحة وأولاد يكونوا لي سنداً في الدنيا، وأوزعني أن أربيهم على عبادتك وحبك وأصلح لي شأني كله أنا وزوجي وأعطنا من فضلك وكرمك يا الله.
يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، اللهم إني اسألك بأسمائك الحسنى كلها بأن لا تحرمني من الحمل والذرية، ولا تعاقبني يا الله في أولادي، فاللهم اغفر لي ذنبي واخلفني بحمل يرضيني ويسعد قلبي وتدمع له عيني.
اللهم ارزقني بفرحة السجود لك شكراً على الحمل، اللهم ارزقني بالحمل عاجلاً غير أجل.
اللهم أنت خير الوارثين ووسعت رحمتك كل شيء، فأرزقني يا الله بطفل من لدنك، فأنت الرازق والمعطي والكريم ولا أحد بجودك وكرمك، فلا تحرمني من فضلك ولا تمنع رحمتك عني.
دعاء الحمل المعجزة
اللهم يا رحمن يا رحيم، ارزقني الذرية الصالحة المعافاة من كل شر وسوء، واحفظني أنا و أولادي وأعطنا من فضلك وحلالك.
اللهم ارزقني وبشرني بغلام حليم، وارزقني وارزق جميع عبادك المسلمين بذرية طيبة يا مجيب الدعاء.
يا الله يا كريم، اللهم كما دعاك زكريا برب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين، فأجبت دعائه وقرت عينه بغلام من لدنك، فقر عيني يا الله وأرح قلبي وحقق لي ما أتمنى، فاللهم أجب دعاء ولا ترده يا رحمن.
اللهم إني أتوسل إلى عطفك وكرمك وجودك بأن تجعل لي طفل يبرني أنا و أبيه في كبرنا، ويستغفر لنا بعد موتنا، ويعمل صالحاً ترضاه لنا.
اللهم إن كان رزقي في أعلى السماء فأنزله لي، وإن كان في باطن الأرض فأخرجه لي، وإن كانت تحول بيني وبينه الخطايا والذنوب فاغفر لي ولا تحاسبني بما فعلت وعاملني برحمتك وفضلك يا رحيم.
اللهم أنك الواحد الأحد الفرد الصمد، أشهد ألا إله إلا أنت وأن لا واهب ولا رازق إلا أنت، فاللهم خالق السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، عجل في حملي ويسر لي أمري وأزل همي وأرزقني من بطفل صالح من لدنك.
اللهم يسر ولادتي وارزقني بطفل سليم معافي، فاللهم إني أرجوك بأن تجعل طفلي في أحسن حال وأن تحفظه بعينك التي تنام وأنت خير الحافظين.
شارك المقالة:
42 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook