دليل الجوال السعودي أون لاين وخدمة التعرف على أرقام الجوال في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
دليل الجوال السعودي أون لاين وخدمة التعرف على أرقام الجوال في السعودية

دليل الجوال السعودي أون لاين وخدمة التعرف على أرقام الجوال في السعودية.

 

دليل الهاتف السعودي

 

يوجد عدد كبير من التطبيقات الخاصة بنظام أندرويد التي تساعدنا على التعرف على هوية المتصل، وتنقسم هذه التطبيقات إلى محلية وأخرى عالمية ومن أشهر تلك البرامج التي يتم استخدامها على نطاق واسع هو برنامج التروكولر.

حيث يمكن معرفة هوية المتصل من خلال إدخال رقمه والتعرف على دولته ولكن للأسف تم حظر هذا البرنامج من معظم الدول ومنهم المملكة العربية السعودية، ولكن الآن يمكن استخدام دليل الجوال السعودي أون لاين.

حيث أن دليل الجوال السعودي يقدم لكم خدمة إمكانية الوصول إلى كل أرقام الجوالات الموجوده بداخل المملكة العربية السعودية حيث يتيح هذا التطبيق البحث عن كل أرقام الهواتف والتعرف على هوية أصحابها وإظهار كل المعلومات بمجرد الاتصال.

 

أهم مزايا دليل الجوال السعودي

 

هناك عدد كبير من المزايا التي يتمتع بها دليل الجوال السعودي أون لاين والتي تجعلك تحمله على هاتفك المحمول، ومن ضمن هذه المزايا ما يلي:

من أهم المزايا إمكانية البحث عن أي رقم هاتف.

يعرض جميع الاسماء الخاصة بالمتصل والموجودة في الدليل.

من أهم المزايا الكشف عن هوية ومعلومات المتصل بمجرد الاتصال أي في نفس اللحظة.

التبليغ عن أي متصل غير لائق كما يمكن حظره.

يسمح لك التطبيق بالتواصل مباشرة مع طاقم الدعم الفني.

الواجهة الخاصة بالبرنامج سهلة جداً ومبسطة ويتم تطويرها من وقت لأخر لكي تساعد المستخدمين للوصول إلى ما يرغبون فيه.

إمكانية حظر أي رقم.

أهم ميزة أنه مجاني وبدون انترنت.

 

دليل الجوال السعودي أون لاين

 

من وقت لأخر يتم التعرض إلى اتصالات من أشخاص مجهولين الهوية لذلك كل منا بحاجة إلى دليل الجوال السعودي لأنه يساعد على الكشف عن هوية الأرقام التي تسبب لك إزعاج مستمر لذلك إن كان هناك أي شخص يسبب لك الإزعاج باتصالاته المستمرة فيمكن الكشف عن هويته من خلال استخدام دليل الجوال السعودي أون لاين.

 

دليل الجوال السعودي بحث بالرقم

 

يتميز دليل الجوال السعودي عن غيره من التطبيقات الأخرى أنه يتيح لك القدرة على التعرف على اسم الرقم المتصل من خلال البحث بواسطة الرقم فيمكنك من خلال الرقم فقط التعرف على اسم وهوية المتصل و مكان إقامته وعدد كبير من المعلومات الأخرى التي يوفرها لك دليل الجوال السعودي ويغنيك نهائياً للذهاب إلى شركات الاتصالات.

 

خدمة التعرف على أرقام الجوال في السعودية

 

في الفترة الأخيرة قامت شركة الاتصالات السعودية بإطلاق خدمة التعرف على أرقام الهواتف والتعرف أيضاً على هوية المتصلين الذين يسببون ازعاج باتصالاتهم المستمرة ويمكن لأي مواطن يسكن في السعودية استخدام هذه الخدمة.

وتتيح هذه الخدمة عبر الموقع الالكتروني الخاص بشركة الاتصالات السعودية كما أنها متاحة أيضاً على دليل الجوال السعودي أون لاين، ومن الجدير بالذكر أن شركة الاتصالات السعودية قامت بتنزيل فيديو توضيحي يشرح كيفية التعرف على اسم الشخص من خلال رقمه.

 

دليل الجوال السعودي بدون تحميل

 

برنامج دليل الجوال السعودي متاح لنظام الأندرويد ونظام IOS، ومن أهم استخداماته أنه يتيح معلومات عن كل المكالمات التي يتم استقبالها، كما أنه يساعد أيضاً على التعرف على مكان وصورة المتصل.

واستخدام التطبيق سهل جداً حيث يتم إدخال الرقم في الخانة المخصصة وبعد ذلك يتم الضغط على خانة البحث وسيوفر لك كل المعلومات عن المتصل الوارد المكالمة منه.

ويتيح لك هذا التطبيق أيضاً إمكانية حفظ الأرقام التي تم البحث عنها ويكشف البرنامج أرقام المتصلين في كلاً من السعودية والكويت والإمارات وقطر وعمان ومصر، ويتم تحميل التطبيق من خلال الضغط على الرابط 

 
شارك المقالة:
129 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook