دليل جوال السعودي بدون تحميل

الكاتب: رامي -
دليل جوال السعودي بدون تحميل
دليل جوال السعودي بدون تحميل ، ظهرت الرغبة في التعرف على هوية العديد من الأفراد والمؤسسات، بالإضافة إلى أرقام أجهزة الجوال الخاصة بهم. ومع تضخم قاعدة بيانات المتصلين، والتي انتشرت معها الكثير من الاتصالات المزعجة، والمكالمات المزيفة، ظهرت الحاجة للتعرف على هؤلاء المتصلين، واتخاذ الإجراءات الضرورية للتخلص من إزعاجهم. وفيما يلي مقال بموسوعة حول دليل جوال السعودي بدون تحميل.

دليل جوال السعودي بدون تحميل اون لاين
يتيح برنامج دليل الجوال السعودي والذي يمكن تحميله لأنظمة الأندرويد أو الIOS ، إظهار معلومات عند استقبال المكالمات، عن رقم المتصل وموقعه وصورته أيضاً.
كما ويمكن إدخال رقم الهاتف أو اسم صاحبه الذي تريد معرفة معلومات عنه في الخانة المخصصة لذلك، قبل الضغط على بحث، والتعرف على المعلومات الواردة بشأن هذا المتصل.
ويوفر البرنامج تحديثاً متجدداً بشكل يومي لإضافة مزيد من الأرقام إلي ذاكرته، وكذلك يمكن عن طريقه الإبلاغ عن الأرقام المزعجة، والأسماء الغير لائقة أو الغير صحيحة.
ويتيح تطبيق دليل الجوال السعودي لك حفظ الأسماء التي قمت بالبحث عنها في سجل بحث، في حال رغبت العودة للتأكد من هوية أحدهم أو رقم هاتفه.
ويسمح التطبيق بالتواصل المباشر مع الدعم الفني، والتحكم في خاصية ظهور اسم المتصل أثناء استقبال أو إرسال المكالمات.
وبعد تحميلكم لتطبيق دليل الجوال السعودي سيمكنكم الكشف عن أرقام المتصلين بدول السعودية والكويت وعمان والإمارات وقطر ومصر.
ويتطلب تحميل التطبيق توفر نظام أندرويد 3.0 .

لقد ساعد تطوير تقنية كتلك الموجودة بدليل جوال السعودي على التخلص من نصف الإزعاج الذي تسببه الهواتف المحمولة وتتسبب فيه الاتصالات أو الرسائل مجهولة الهوية. كما أنه قد أضاف منافساً جديداً وقيماً لمجموعة البرامج التي تم إصدارها في السابق ولنفس الغرض.
شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook