دليل “رواد الأعمال” لدراسات جدوى مشاريع صغيرة

الكاتب: رامي -
دليل “رواد الأعمال” لدراسات جدوى مشاريع صغيرة
"دليل “رواد الأعمال” لدراسات جدوى مشاريع صغيرة

رواد الأعمال8 أغسطس، 2020دراسات جدوىاضف تعليق

يعرض موقع “رواد الأعمال” دليله الخاص لمجموعة من دراسات جدوى مشاريع صغيرة جاهزة؛ التي يمكنها مساعدك لتنطلق نحو عالم المال والأعمال بأبسط التكاليف الممكنة، علمًا بأن تلك المشاريع الصغيرة تدر الربح الوفير خلال فترة قياسية.

مكتب استشارات مشاريع أون لاين

أصبحت المشاريع الأون لاين ملاذًا لكثير من الأعمال التجارية حاليًا؛ لما لها من مزايا عديدة؛ أهمها إمكانية أداء العمل خلال الأوقات التي تريدها، ويُعد مشروع مكتب استشارات مشاريع أون لاين ضمن أبرز الأنشطة التي أصبح لها رواج حاليًا، ويبحث الكثيرون عن دراسة جدوى جاهزة لها.

ومن ضمن مزايا المشروع أنه يوفر لك الحرية المالية على عكس الوظيفة التي لا يوجد بها استقرار في أحوال كثيرة، كما تساعدك التجارة الأون لاين في توفير مصاريف كثيرة، مثل الإيجارات ومصاريف المرافق؛ من كهرباء وغاز، وغيرها من المصاريف التي تُنفق على المشروع. وللتعرف على دراسة الجدوى كاملة، يمكنك الدخول على الرابط التالي: (من هنــــــــــــا).

مشروع تجارة الدهانات المضيئة

يُعد مشروع تجارة الدهانات المضيئة من المشاريع الحديثة التي تلقى إقبالًا من قِبل فئات كثيرة؛ نظرًا لاستخدامها في جميع أنواع الديكورات ودهانات الجدران، بالإضافة إلى استخدامها في مجال السيارات لدهان الجنوط المعدنية.

وللدهان المضيء العديد من الاستخدامات الأخرى أيضًا؛ حيث إنه يستخدم في إرشادات السلامة والأنظمة التحذيرية، وتحديد أماكن الدخول والخروج من المباني، كما يمكن طباعته على الملابس والزجاج.

وبالتزامن مع ارتفاع معدل استهلاك الدهانات في المملكة وفقًا لآخر الإحصائيات؛ إذ بلغ حجم سوقها 3.6 مليار ريال؛ يمكنك التعرف علىالتفاصيل الخاصة بدراسة جدوى المشروع، على الرابط التالي (من هنـــــــــــــا).

مزرعة قطط

يلجأ العديد من الشباب إلى إنشاء مزارع للحيوانات؛ لكسب المال، والدخول بطريقة بسيطة إلى عالم المنافسة في سوق التجارة، وتحقيق الأرباح، إلا أن القاعدة الأولى لتأسيس مشروع صغير، قد تعتمد على هواية ما.

الأمر ليس مزحة، فأنت باستطاعتك تربية القطط، مع الحفاظ على متطلباتها من رعاية فائقة، وحنان متواصل؛ حتى تستفيد منها في جني الأرباح، وهي واحدة من أهم دراسات جدوى مشاريع صغيرة جاهزة يمكنها أن تساعدك في عالم الأعمال.

لا يجب أن تبدأ بعدد كبير من القطط؛ فليتراوح عددهم من 4 إلى 5 في البداية، ويمكنك الاعتماد على حجرة في منزلك لإنشاء المزرعة،ومع تطوُر عملك، يمكن شراء مكان خاص، ولا يُفضل أن تستعين بالأقفاص؛ فالقطط تحب الإنسان وتستأنس به، وهو الأمر الذي يجنبها الإصابة بالاكتئاب، وللاطلاع على المزيد من التفاصيل، يمكنك الدخول على الرابط التالي: (من هنــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

أفكار مشاريع صناعية لبدء استثمار صغير

دراسة جدوى مشروع ورشة تعديل سيارات

كيف تبدأ مشروع تدوير نشارة الخشب من الصفر؟

الرابط المختصر :
شاركها
Facebook
Twitter
Google +
LinkedIn
Pinterest"
شارك المقالة:
97 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook