رابط اسماء المستفيدين من دعم عمال المياومة الاردن 2022

الكاتب: رامي -
رابط اسماء المستفيدين من دعم عمال المياومة الاردن 2022
أصدر صندوق الإغاثة الوطني قائمة المستفيدين من دعم العمالة المياومة من خلال برنامج التكامل التكميلي بهدف دعم الخبر الأردن بحلول عام 2022، ولهذا يبحث الكثير من المواطنين عن أسماء المقبولين للتكميلية. الدعم. وبحسب ما قررت وزيرة التنمية الاجتماعية الاردنية الدكتورة بسمة دعم المواطن لفترة من الزمن. مؤقت بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، والأسر ذات الدخل المحدود والصفري تعاني من المشكلة الحالية، وتفرض حظر التجوال وإزعاج الكثير من المواطنين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد لمتلازمة الشرق الأوسط في جميع أنحاء البلاد العالم.

من هي المجموعات المؤهلة لدعم عمال المياومة المتضررين وكبار السن

أعلنت وزارة العمل، عن وجود عدد من الفئات المؤهلة للحصول على دعم الأردن 2022، وهي أسر عائلات أردنية مقيمة بشكل دائم في الأردنوتعتمد على الدخل اليومي أو متوسط ??الدخل الشهري وهو صفر أيضًا. ، لا يستطيعون من خلالها العيش بمستوى معيشي لائق.

ومن الفئات المؤهلة أيضا عمال المياومة المتأثرون بحظر التجول وإجراءات الإغلاق التي اتخذها الأردن ضمن خطة التحدي لمنع انتشار فيروس كورونا، ومن بين هذه الفئات الأرامل والمطلقات وكبار السن والمقيمون. فلسطين. رابط تسجيل عمال المياومة 2022 ها هو رابط التسجيل منخلال الموقع الرسمي وهو موقع متخصص في دعم الخبز التكميلي لجميع الاشخاص الذين تنطبق عليهم الشروط التي تقترحها الحكومة الاردنية وضمن هذه الشروط يسمح للمواطنين او يوميا عمال وكبار السن المصابون بفيروس كورونا الشرق الاوسط يوقف كثير من الاعمال.

اقرأ أيضًا الرابط لتسجيل العمال اليوميين وكبار السن 2022 الضمان الاجتماعي الأردني

خطوات يجب اتباعها للعاملين باليومية وكبار السن 2022

أعلنت وزارة القوى العاملة الأردنية، عن توافر مبالغ طائلة للعمل اليومي فقط نتيجة الظروف الصعبة التي يمر بها الأردن بسبب فيروس كورونا، ولمن يرغب في تسجيل طلب عمالة يومي عليه. بدخول الموقع الرئيسي لوزارة العمل وتسجيل الدخول باتباع الإجراءات التالية

يمكن الوصول إلى موقع برنامج الدعم التكميلي هنا.
أدخل الرقم الوطني في الحقل المحدد بشكل صحيح.
أدخل رقم الهاتف المحمول.
أدخل عنوان مقدم الطلب.
ثم انقر فوق مربع الاختيار للإقرار بحالة البيانات المدخلة (ملاحظة يجب التحقق من البيانات بشكل صحيح لتحمل المسؤولية).
بعد ذلك، أنتظر النتيجة عن طريق التحقق من الموقع من حين لآخر أو من خلال رسالة نصية يتم إرسالها إلى الهاتف المحمول.
شارك المقالة:
206 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook