رابط تنزيل تطبيق نمبر بوك الاصلي

الكاتب: ولاء الحمود -
رابط تنزيل تطبيق نمبر بوك الاصلي

رابط تنزيل تطبيق نمبر بوك الاصلي.

 

نبذة عن برنامج نمبر بوك

 

  • برنامج نمبر بوك هو أحد البرامج الشهيرة التي نستطيع أن يتم التعرف بها على رقم المتصل وذلك من خلال رقمه الخاص حتى وإن كان هذا الرقم غير مسجل على الهاتف المحمول، بحيث يقوم برنامج نمبر بوج بعرض اسم صاحب الرقم بمجرد اتصاله بك.
  • عندما يتم تنزيل برنامج نمبر بوك في البداية سوف يتطلب منك البرنامج أن تقوم بتنزيل كل الأسماء الموجودة على جهاز المحمول الخاصة بك على سيرفر البرنامج، لكن في بعض الأحيان لا يقوم برنامج نمبر بوك بعرض رقم المتصل في حالة عدم تسجيل صاحب هذا الرقم على سيرفر البرنامج.
  • يعد برنامج نمبر بوك هو نوع من البرامج الخاصة ببرامج التواصل الاجتماعي، وهو من البرامج المجانية المتاحة لأي شخص أن يقوم بتحميله.
  • كما أن برنامج نمبر بوك يتيح لك عرض المعلومات الخاصة بك إذا أردت ذلك، أو الدخول على خصوصية هذه المعلومات وحجب المعلومات التي لا تريد لأي شخص أن يتعرف عليها.
  • يعمل برنامج نمبر بوك على خاصية 3G أو 4G أو على شبكة الواي فاي وهذه الخواص من الخواص المميزة التي تمت إضافتهت إلى برنامج نمبر بوك خلال الفترة الأخيرة.
  • يعد برنامج نمبر بوك هو البرنامج الأول الموجود في المملكة العربية السعودية الآن وباقي دول الخليج العربي، هو يعد ثاني أشهر برنامج بعد برنامج “تروكولر Truecaller” الشهير.
  •  

عيوب برنامج نمبر بوك كاشف الارقام

 

يوجد إلى الآن مشكلة في برنامج نمبر بوك وهي أنه لا يستطيع الكشف عن جميع أرقام الناس المتصلة، لأن هناك بعض الأرقام التي تبدو مجهولة لهذا البرنامج، كما يعاب على برنامج نمبر بوك أنه لا يعمل إلا لو كان الهاتف المحمول متصل بالإنترنت، لأن قاعدة البيانات الخاصة بهذا البرنامج لا تعمل إلا من خلال الإنترنت، لهذا في حالة عدم اتصال الهاتف بالإنترنت لم يتم معرفة اسم المتصل.

 

مميزات برنامج نمبر بوك

 

يتميز برنامج نمبر بوك بالعديد من المميزات ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يتيح برنامج برنامج نمبر بوك إظهار بعض البيانات عن المتصل مثل: صورة المتصل، رقم الهاتف حتى يتم التعرف عليه من قبل الأصدقاء بسهولة.
  • يتيح لك برنامج نمبر بوك خاصية الحماية من الإزعاج والأرقام التي لا تريد لها الوصول إلى هاتفك فيما يعرف بخاصية الحظر، ويمكن إيقاف هذه الخاصية في أي وقت.
  • يتيح لك البرنامج التواصل بطريقة سهلة مع الأشخاص الذين تعرفهم.
  • إذا قمت بتحميل برنامج نمبر بوك فإنك تستطيع أن ترسل ملايين الرسائل إلى الأصدقاء من خلال هذا البرنامج بسهولة.
  • يتيح لك هذا البرنامج إرسال رسائل الوسائط المتعددة، كما يتيح إرسال ملفات الفيديو، ملفات الصوت وغيرها.
  • يمكن دمج برنامج نمبر بوك مع رقم الهاتف الخاص بك من خلال الرسائل القصيرة لأنه يقوم بعمل دمج العناوين الموجودة في الهاتف في هذا البرنامج.
  • لن تحتاج إلى تسجيل الدخول أو الخروج حتى تقوم بتشغيل وإغلاق هذا البرنامج، لأنه يعمل طوال الوقت بشكل تلقائي عند توصيل شبكة الانترنت إلى الهاتف.
  • يسمح لك هذا البرنامج بمشاركة الموقع الخاص بك كما يتيح لمستخدميه أيضا مشاركة جهات الاتصال الموجودة على هواتفهم المحمولة.
  • يتميز برنامج نمبر بوك بأنه متوافق مع جميع أنواع الأجهزة المحمولة سواء كانت أجهزة أبل أيفون التي تعمل بنظام تشغيل ios، أو الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أو ويندوز فون، أو بلاك بيري وغيرها
  •  

رابط تنزيل تطبيق نمبر بوك الاصلي

 
 
يمكنك الحصول على رابط تنزيل تطبيق نمبر بوك الاصلي وتنزيل البرنامج من خلال الخطوات التالية:
 
يتم الدخول متجر بلاي أو سوق بلاي من خلال جهاز المحمول سواء كان الأيفون أو الأندرويد وأبدأ في البحث عن اسم البرنامج.
بعد أن تجد برنامج نمبر بوك يتم الضغط على تنزيل البرنامج، هو برنامج مجاني يمكن لأي شخص أن يقوم بتحميل البرنامج بكل سهولة بمجرد الضغط عليه.
بعد أن يتم تنزيل برنامج نمبر بوك يتم فتح البرنامج والسماح للبرنامج بأن يربط ما بين الأرقام الموجودة لديك في الهاتف المحمول مع السيستم الخاص بهذا البرنامج.
يمكنك أن تتعامل على هذا البرنامج بسهولة وتبدأ في البحث عن الأرقام التي ترغب في معرفتها، كما أن أي رقم يتم الاتصال بك سوف يظهر لك اسم صاحب هذا الرقم من خلال هذا البرنامج.
 
 

استخدامات برنامج نمبر بوك

 
تتعدد استخدامات برنامج نمبر بوك ومنها:
 
يتيح لك برنامج نمبر بوك أن تعرف رقم المتصل وهوية المتصل كما يمكن التعرف على صورة المتصل لمن يقوم بتحميل صورته على هذا التطبيق.
يمكن من خلال هذا البرنامج القيام بحجب المكالمات المزعجة وهذا في حالة وجود بعض الأرقام المزعجة التي لا تريد أن تتواصل معك مرة ثانية.
يمكن أن يتم وضع الرقم المزعج في القائمة السوداء الموجودة داخل التطبيق، في هذه الحالة لم يتمكن هذا الرقم من الوصول إليك مرة أخرى.
يمكنك أن تجري محادثة خاصة مع بعض الأصدقاء الموجودين عبر هذا البرنامج مع وجود خصوصية في هذه المحادثة.
إذا قمت بربط حسابك الشخصي على الفيس بوك هذا لا يعني أن بياناتك أصبحت عامة، لأن البرنامج يه خاصية الخصوصية التي تحمي البيانات الخاصة بك.
 

 

شارك المقالة:
116 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook