رابط تنزيل نمبر بوك الاصلي مباشر 2021

الكاتب: رامي -
رابط تنزيل نمبر بوك الاصلي مباشر 2021
محتويات المقال

رابط تنزيل نمبر بوك الاصلي
تحميل برنامج نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل
نمبر بوك الذهبي
نمبر بوك الاصلي بدون تحميل
نمبر بوك كاشف الارقام
طريقة حذف البيانات من تطبيق نمبر بوك

إذا كنت ترغب في تنزيل نمبر بوك على هاتفك أو جهاز الحاسب الآلي الخاص بك ، فسنشرح إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة كيفية تحميله لدى جهازك سواء كنت على نظام الاندرويد، أو ios ، فهو من التطبيقات المجانية الرائعة التي تتيح لك التعرف على هوية المتصل، وحجب أي مُكالمة ترد إليك، بالإضافة إلى ذلك يُقدم لك الكثير من المعلومات المختلفة الخاصة بالمتصل، فهو يُعتبر بمثابة دليل هاتفي عالمي، وقد اكتسب شهرة واسعة داخل دول الخليج وبالأخص في المملكة العربية السعودية، فهو يُقدم مجموعة من الامتيازات للمستخدمين، ومنها منع الجهاز من النوم، وإنشاء ملف شخصي وكتابة المعلومات التي تريد أن يعرفها الآخرين عنك.

وأيضاً يُساعدك في حذف أو تعديل جهات الاتصال سواء الرقم، أو الاسم، أو غير ذلك بأي وقت تريده، لذا سنتحدث عنه بشيء من التفصيل خلال السطور التالية، فقط عليك مُتابعتنا.

رابط تنزيل نمبر بوك الاصلي

بالإضافة إلى الامتيازات التي أشرنا إليها، يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة تتيح للمستخدمين الإطلاع على بيانات المتصلين، كما تمكنهم من معرفة اسم المتصل من أي مكان في العالم بمجرد اتصاله بكل سهولة.

يُمكنك استخدام هذا التطبيق مثل مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يتيح لك الدردشة والمُحادثات مع الأصدقاء المختلفين، وأيضاً بإمكانك مُشاركة الصور، الفيديوهات، الملفات، الصور المتحركة، والرموز التعبيرية مع الآخرين، ولذلك فهو يعتبر تطبيق اجتماعي.
وحتى تتمكن من تشغيل التطبيق والاستفادة منه يجب أن يكون هاتفك متصلًا بالإنترنت، وعندما يرد اتصال من رقم مجهول يقوم التطبيق بإجراء بحث لا يستغرق سوى بضعة ثوان حتى يُظهر اسم صاحب الرقم.
ومن خلال رقمك يُمكنك التعرف على كم كبير من البيانات والمعلومات حول الأشخاص الآخرين، وأيضاً يُمكنك من استخدام معلومات الجي بي أس gps .
ويتيح لك هذا البرنامج حجب أي مكالمة واردة لديك في حالة رغبتك في عدم الرد على الأشخاص الذين لا تعرفهم، كما يمتاز بخاصية تعطيل قفل شاشة الهاتف، ويُتيح لك الاتصال بشكل مباشر بالأرقام الأخرى، وأيضاً يعمل على قراءة حالة الهوية، والهاتف، وبواسطته يُمكنك البحث عن أي شخص من خلال اسمه، أو رقم هاتفه.
وهو يحتوي على الملفات الشخصية لكل فرد تماماً مثل شبكات التواصل الاجتماعي، وبالتالي تتمكن من التواصل  سواء من خلاله، أو عبر المواقع الأخري الخاصة بالتواصل بين الأشخاص وبعضهم.
وعند إنشاء حساب على هذا التطبيق يمكن وضع صورة شخصية لصاحب الحساب، ويمكن التحكم في خصوصية الصورة، بحيث تكون متاحة لجهات الاتصال فقط أو متاحة للجميع.
وبشكل عام يُمكنك التعامل مع هذا البرنامج بشكل سهل للغاية، مع تسجيل كافة المكالمات الواردة أو الصادرة على مدار يومك.
وأهم ما يميز هذا التطبيق أنه مُتاح بشكل مجاني فلا يحتاج لسداد أي رسوم من أجل تحميله واستخدامه.
تحميل برنامج نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل
إذا كنت على نظام أندرويد فيُمكن تحميله من جوجل بلاي عبر هذا الرابط.
وفي حالة امتلاكك لهاتف أيفون فعليك تنزيل البرنامج من هنا، وتثبيته على جهازك.
وإذا كنت تريد تحميل التطبيق على جهاز الحاسب الآلي الخاص بك، فعليك  الذهاب إلى هذا الرابط ، وبعد تحميل البرنامج عليك كتابة البيانات التي ترغب في إظهارها للآخرين في حالة البحث عنك.
يُمكنك أن تربط هذا التطبيق بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تُسجل البيانات بشكل تلقائي.
يُتاح لك بعد ذلك فتح البرنامج والبحث عن أي اسم أو رقم ترغب في معرفته.
ومن الجدير بالذكر أن قاعدة البيانات الموجودة في هذا البرنامج يتم التعديل منها بشكل مستمر، وبالتالي يتم تقديم الخدمات إليك بشكل سريع وأكثر دقة وجودة، ولذلك
هناك العشرات من الأشخاص الذين يفضلون استخدام هذا البرنامج دون عن غيره، وللتعرف على المزيد من المعلومات المختلفة عن هذا التطبيق، سيكون عليك الدخول على هذا الرابط.
نمبر بوك الذهبي
ولتحميل تطبيق نمبر بوك الذهبي قم بالضغط على هذا الرابط.
نمبر بوك الاصلي بدون تحميل
يمكن أيضًا استخدام تطبيق نمبر بوك بدون تحميل سواء على الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسب الآلي، وذلك من خلال موقع البرنامج.
ويتميز الموقع بسهولة استخدامه، فبمجرد فتحه يتم كتابة رقم المتصل المُراد معرفة اسم صاحبه ثم الضغط على بحث لتظهر معلومات المتصل.
وللحصول على البرنامج دون تحميل اضغط على هذا الرابط.
نمبر بوك كاشف الارقام
بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف يتم إنشاء حساب عليه من أجل استخدامه والاستفادة من مميزاته.
وفي حالة الرغبة في معرفة اسم المتصل يتم كتابة الرقم الوارد في مربع البحث ثم الضغط على كلمة بحث، وستظهر جميع بيانات الرقم ومنها اسم صاحبه.
كما يتيح التطبيق إمكانية البحث بالاسم عن رقم هاتف معين، فلا يحتاج سوى إدخال الاسم المُراد البحث عنه في مربع البحث ثم الضغط على بحث، وفي حالة إتاحة رقم صاحب الاسم للعامة سيظهر للمستخدم، وفي حالة إتاحته لجهات الاتصال فقط فلن يظهر في نتائج البحث.
طريقة حذف البيانات من تطبيق نمبر بوك

في حالة الرغبة في حذف حساب نمبر بوك والبيانات المُسجلة عليه قم باتباع الخطوات التالية:

قم بفتح بريدك الإلكتروني الذي استخدمته في إنشاء حساب على البرنامج.
قم بالضغط على إنشاء بريد إلكتروني جديد، وفي خانة المستقبل قم بكتابة هذا البريد الإلكتروني: support@numberbooksocial.com.
في مربع الرسالة قم بكتابة العبارة التالية: Request To Delete My Account.
ثم قم بكتابة بريدك الإلكتروني المُستخدم عند إنشاء الحساب، ووضح سبب رغبتك في إزالة الحساب.
قم بالضغط على إرسال، وسيتم إزالة الحساب بشكل نهائي.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تناولنا من خلاله معلومات عن رابط تنزيل نمبر بوك السعودي وأهم مميزاته ورابط تنزيل نمبر بوك ورابط استخدام البرنامج بدون تحميل، بالإضافة إلى طريقة حذف الحساب والبيانات من التطبيق عبر البريد الإلكتروني، تابعوا كل جديد على الموسوعة العربية الشاملة.
شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook