رقم الهاتف المصرفي للبنك الأهلي عن طريق الجوال في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
رقم الهاتف المصرفي للبنك الأهلي عن طريق الجوال في السعودية

رقم الهاتف المصرفي للبنك الأهلي عن طريق الجوال في السعودية.

 

  • يعرف البنك الأهلي التجاري أنه يوفر للعملاء الكثير من الخدمات المصرفية والمالية، بالإضافة إلى أنه يعمل على تطوير كافة الخدمات بإستمرار، وذلك من أجل المواكبة لكافة التطورات التي تحدث في العالم في كافة الخدمات المالية والمصرفية.
  • بالإضافة إلى أنه يعرف البنك الأهلي بأنه أوائل الشركات في المملكة السعودية، التي قامت بالعمل على تطبيق المبدأ الخاص بالحكومة المؤسساتية، ويعرف هذا المبدأ بأنه مفضل لدي الكثير من الأشخاص والمسئولين أيضاً، وهو يوفر لهم الكثير من الخدمات
  • وأنه أيضاً يعتبر من البنوك التي يكون رايد في العديد من المجالات الخاصة بالمسؤولية المجتمعية، وذلك لأنه قام مؤخراً بالإطلاق للكثير من البرامج، والتي تشمل البرامج الخاصة بفرص العمل، والبرامج الخاصة بالدعم والتسهيلات الخيرية للشباب.
  • يقدم البنك الأهلي لعملائه الكثير من الخدمات الإلكترونية والآلية، والتي توفر للعملاء العديد من التسهيلات لهذة الخدمات، فهو يشمل العديد من الإمكانيات التكنولوجية التي تعمل على توفير الوقت والجهد للعملاء، في البنك الأهلي التجاري يكون مفضل لدى الكثير من العملاء
  • وبالإضافة إلى أنه قد شهدت الفترة الأخيرة توسعات كبيرة للبنك الأهلي التجاري، حيث أنه قد عمل على توفير عدد كبير من الفروع التابعة له في كافة المناطق في المملكة العربية السعودية، وهذا يرجع نظراً لكثرة الأقبال على فروع البنك.
 

رقم الهاتف المصرفي للبنك الأهلي عن طريق الجوال

 
 
وفر البنك الأهلي التجاري لعملائه أرقام خاصة بالأعمال المصرفية، حيث أنه يمكن للعميل أن يقوم بالاتصال بهذه الأرقام سواء عن طريق الجوال أو كان من الهاتف المنزلي، فهذه الخدمة تقدم للعملاء التسهيلات الخاصة لإتمام الكثير من الخدمات.
وبالإضافة إلى أنه من خلال خدمة الهاتف المصرفي يمكنك الإستعلام أو الإستفسار عن الكثير من المعلومات، والتي تخص كافة المعلومات الخاصة بالخدمات المالية والمصرفية، وهذه الأرقام متاحة خلال ٢٤ ساعة في اليوم وطوال أيام الأسبوع.
فإنه قد تم توفير خدمة عملاء في البنك الأهلي للرد على كافة الإستفسارات المتعلقة بالخدمات المصرفية، حيث أن الأرقام الخاصة بالهاتف المصرفي والأساسي والتابع لخدمة العملاء هو  92000100-966+ هذا الرقم يكون متوفر في أي وقت وطوال أيام الأسبوع.
ورقم الهاتف المصرفي للبنك الأهلي في داخل المملكة العربية السعودية هو  8007600000، والرقم المصرفي التابع للبنك الأهلي والذي يكون للإتصال من خارج المملكة العربية السعودية هو 6049808 (2) 966+ وهو متاح طوال أيام الأسبوع وفي أي وقت.
والرقم المصرفي الخاص بعملاء وسام الأهلي، والذي يمكن للعملاء الاتصال عليه من داخل المملكة العربية السعودية هو  8002442424، وأيضاً الرقم المصرفي الخاص بعملاء وسام الأهلي والذي يمكن الاتصال عليه من خارج المملكة العربية السعودية هو  6049808 +966(2).
 
 

طريقة التسجيل في الهاتف المصرفي للبنك الأهلي

 
 
يجب أولاً أن يتم فتح حساب خاص بك في أقرب فرع تابع للبنك الأهلي التجاري، وأنه بعد الفتح للحساب المصرفي من قبل خدمة العملاء في البنك، يمكنك بعد ذلك الإتصال على خدمة العملاء من خلال الجوال  920001000، من أجل الطلاب للتسجيل في هذه الخدمة.
وأنه بعد ذلك يجب الإتباع للخطوات التالية، وهي الضغط على رقم ١، وذلك من أجل الإختيار للتحدث باللغة العربية، أو الإمكانية للضغط على رقم ٢ من أجل التحدث للغة الإنجليزية، وبعد ذلك يجب الضغط وذلك على رقم ٩، وهذا من أجل الطلب للمساعدة بشكل مباشر.
وسوف يتم التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي وذلك من خلال الضغط على رقم ٢، والخاص بعملية التسجيل في هذه الخدمة، وسوف يتم التسجيل في جميع البيانات، والتي سوف يتم طلبها من العميل بشكل آلي، ويجب إن يتم الإدخال لكافة البيانات بشكل صحيح.
وإذا لم تقم بالتسجيل لرقم الجوال الخاص بك وذلك أثناء التسجيل للبيانات التي تطلب منك، فأنك يجب أن تقوم بالزيارة لأقرب فرع تابع للبنك الأهلي من أجل تسجيل رقم الجوال، وهذا من أجل أم تتمتع بخدمة الهاتف المصرفي.
والتي تشمل عدة خدمات كثيرة ومنها: الخدمات الخاصة بتحويل الأموال، وخدمات السداد لكافة الفواتير سواء كانت فواتير الكهرباء أو الهاتف أو المياه، أيضاً كافة الخدمات الخاصة بجميع الحسابات البنكية، والتقديم لخدمة الإكتتاب، وأيضا ً خدمة الكويك باي.
 

أرقام الخدمات الإستفسارات والدعم للبنك الأهلي التجاري

 
يوفر البنك الأهلي التجاري الكثير من الأرقام الخاصة بالعديد من الإستفسارات، والتي تضمن الرقم المصرفي الخاص بالإستفسارات عن كافة المنتجات التمويلية هو  920000891, والرقم الخاص بالحصول على كافة المنتجات التمويلية هو 8002441005.
والأرقام المتوفرة لخدمة الإستفسارات والدعم التابعة للبنك الأهلي التجاري هي  920001000 والتي يمكن الإتصال بها من داخل المملكة العربية السعودية، والرقم المتوفر لهذه الخدمة والتي يمكن الاتصال عليه من خارج المملكة العربية السعودية هو  966920001000+.
الرقم الخاص بخدمات البنك الأهلي والمتوفر للمنطقة الوسطى هو  966114787877+, وأيضاً هناك رقم متوفر للمنطقة الشرقية الدمام وهو يكون  966138340088+, والرقم الخاص بخدمات الإستثمار التابعة للبنك هو
وبالإضافة إلى أنه يتوافر رقم فاكس يمكن للعملاء الإرسال من خلاله كافة الشكاوي و الإستفسارات وهو  920007778, وقد تم تحويله مؤخراً رقم 5892,  وبالإضافة إلى أنه يمكن الإرسال من خلال البريد الإلكتروني للبنك وهو [email protected]
وأن الرقم الخاص بخدمة الكويك باي والتي يفضلها الكثير من العملاء هو  920000330-966+, وهناك رقم مصرفي خاص بكافة الحسابات الجديدة، وأيضاً التسويق للمنتجات هو  8002441005 يمكن الاتصال عليه في أي وقت.
 

خدمة الكويك باي خدمات الهاتف المصرفي

 
يوفر البنك الأهلي التجاري عدد من الخدمات المصرفية والمالية للعملاء، وذلك من أجل التسهيل لإتمام هذة الخدمات، وأيضاً العمل على تلبية كافة المتطلبات للعملاء، ومن أهم خدمات الهاتف المصرفي هي خدمة الكويك باي، فهي تعتبر الخدمة المفضلة للعملاء.
فأنه يمكن للعميل من خلال هذة الخدمة الإرسال للأموال والتحويل لها، وذلك على مدار اليوم، وأيضاً طوال أيام الأسبوع وأنه تتم هذة الخدمة وذلك عن طريق كافة ماكينات الصراف الآلي، أو عن طريق الهاتف الشخصي للعميل، أو من خلال شبكات الإنترنت.
بالإضافة إلى أنه يتم الإصدار لبطاقات الصراف الآلي والخاصة بخدمة الكويك باي، والتي تكون مجانية تماماً لكافة العملاء المشتركون في هذة الخدمة، وأنه لا يوجد أي حد أدنى في الوضع الرصيد في بطاقة الصراف الآلي.
وأنه يمكن الإستخدام البطاقة المصرفية التابعة لخدمة كويك باي، وذلك من أي ماكينة صراف آلي تابعة للبنك الأهلي التجاري، والإمكانية الإرسال أي مبلغ من الأموال بسهولة تامة للغاية، وأيضاً أنه يمكن الإستخدام لها في خدمات أخرى مماثلة لهذه الخدمة.
وأنه أيضاً يتم الإستلام للأموال عن طريق خدمة كويك باي وبسهولة تامة، وفي أي وقت وطوال أيام الأسبوع.
شارك المقالة:
92 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook