رقم كنتاكي الموحد فى السعودية منيو الطلبات وكيفية طلب الاوردر أونلاين

الكاتب: رامي -
رقم كنتاكي الموحد فى السعودية منيو الطلبات وكيفية طلب الاوردر أونلاين
محتويات المقال

رقم كنتاكي الموحد فى السعودية منيو الطلبات وكيفية طلب الاوردر أونلاين
منيو الطلبات كنتاكي
كيفية طلب الاوردر أونلاين من كنتاكي

في المقال التالي نعرض لكم رقم كنتاكي الموحد فى السعودية منيو الطلبات وكيفية طلب الاوردر أونلاين بالخطوات، وتعد سلسلة المطاعم كنتاكي من أكبر المطاعم المشهورة في العالم كله، حيث نشأت في ولاية كنتاكي في الولايات المتحدة الأمريكية على يد الكولونيل هارلاند ساندرز في عام 1930مـ، من خلال إنشاء مطعم صغير لتقديم الوجبات السريعة، ومع بداية عام 1952مـ تم إطلاق السلسلة لتنتشرفروع المطعم في معظم دول العالم كله، وسلسلة كنتاكي مشهورة بتقديمها لأطباق الدجاج المقرمش، وتقديم الوجبات العائلية الكبيرة، بالإضافة إلى وجبات الأطفال، كما تقدم أصنافاً عديدة من الأطباق الجانبية والحلويات، وفي السطور التالية من موسوعة نوضح لكم الرقم السريع لطلب وجبات الطعام من كنتاكي، بالإضافة إلى قائمة الوجبات، وخطوات طلب الوجبة من خلال موقع المطعم على الإنترنت.

رقم كنتاكي الموحد فى السعودية منيو الطلبات وكيفية طلب الاوردر أونلاين

يوفر مطعم كنتاكي في المملكة العربية السعودية خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، ولطلب الوجبات عن طريق الهاتف، يمكنكم الاتصال على الرقم الموحد 92002111، ومن الجدير بالذكر أن المطعم يوفرخدمة التوصيل للمنازل في كافة أرجاء مدن المملكة.

منيو الطلبات كنتاكي
توجد العديد من أصناف الوجبات الخاصة بسلسلة مطاعم كنتاكي KFC في المملكة العربيةالسعودية، فيمكنكم الإطلاع على قائمة الطلبات واختيار ما تحبون من أطباق الوجبات الرئيسية، أو وجبات الأطفال، بالإضافة إلى الأصناف الجانبية والسلاطات والحلويات، ويمكنكم طلب تلك الوجبات من خلال رقم توصيل الطلبات إلى المنازل أو من خلال موقع كنتاكي على الإنترنت.
حتى تستطيع استعراض قائمة الطعام التي يوفرها المطعم، انقر على هذا الرابط، وذلك لتسجيل الدخول على الصفحة الإلكترونية التي تعرض الوجبات.
ومن خلال تلك الصفحة يمكنك تحديد الوجبات التي تريدها، من خلال النقر على خانة “العروض” لمعرفة أخر العروض والأسعار.
أو من خلال النقر على خانة “شخص واحد”، لعرض الوجبات الفردية التي تكفي شخصاً واحداً.
كما يمكنك النقر على زر “مشاركة” لعرض الوجبات التي تكفي مجموعات كبير”.
أو النقر على “الأطباق الجانبية والحلويات”، كما هو موضح في الصورة التي أمامك.

كيفية طلب الاوردر أونلاين من كنتاكي

ويمكنك من خلال الموقع الإلكتروني لسلسة مطاعم كنتاكي KFC في المملكة العربية السعودية طلبمختلف الوجبات، حيث يوفر المطعم خدمة التوصيل للمنازل، ولطلب الوجبة أون لاين من خلال الإنترنت اتباع الخطوات التالية:

في البداية قم بتسجيل الدخول على موقع مطعم كنتاكي KFC السعودية من خلال هذا الرابط.
ثم قم بعرض قائمة الطعام من خلال النقر على خانات العروض، أو وجبات لشخص واحد، أو وجبات المشاركة، أو خانة أطباق جانبية وحلويات، كما ذكرنا في الفقرة السابقة.
وبعد تحديد الفئة، ألقي نظرة على الوجبات الموجودة في قائمة الطعام، قم انقر على أيقونة “طلب”، الموجودة أسفل الوجبة التي تريدها، كما هو موضح في الصورة التي أمامك.

وسينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى من خلالها تستطيع اختيار نوع المشروب، وتحديد نوع أطباق البطاطس الجانبية، وتحديد نكهة الدجاج والاختيار من بين حار أو عادي، قم بتحديد الإضافات التي تريدها مع الوجبة، ومن ثم انقر على عرض العربة، كما هو موضح في الصورة التي أمامك.

وسيقوم الموقع بعرض طلبك بالتفصيل، بالإضافة إلى سعر فاتورة الوجبة، بعد الإطلاع على تلك المعلومات انقر على الزر “اطلب الآن”.

وسينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى لكتابة بعض البيانات حتى يتم توصيل الطلب، قم بإدخال الاسم الأول، ثم أدخل الاسم الأخير، واكتب رقم الهاتف الجوال، وعنوان البريد الإلكتروني.
ومن ثم يمكنك تحديد الموقع من خلال GPS وتحديد مكان ليصلك الطلب عليه.
أو من خلال تحديد المدينة التي تسكن فيها وتحديد المنطقة، ثم كتابة العنوان بالتفصيل.
بعد إتمام كل تلك البيانات انقر على خانة ” الشروع في الدفع” كما هو موضح أمامك في الصورة.

ومن الجدير بالذكر أن طلب الوجبات من خلال الإنترنت وتوصيلها حتى المنزل يتم بشرط طلب فاتورة قيمتها 30 ريال سعودي كحد أدني.
ويتم إضافة 10 ريال سعودي كرسوم خدمة توصيل الطلبات.
شارك المقالة:
67 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook