رواتب العسكريين مع البدلات في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
 رواتب العسكريين مع البدلات في السعودية

 رواتب العسكريين مع البدلات في السعودية.

 

سعى الآلاف من منسوبي وزارة الداخلية العسكريين للإطلاع على مصيرهم الوظيفي الذي هو بالنسبة لهم حياتهم العملية بأكملها، فإنّ الحياة العسكرية الوظيفية في السعودية لها الكثير من الضوابط والقوانين التي تختلف عن غيرها من مناحي العمل المختلفة في شتّى المجالات، سواء في المنشآت الحكومية أو في منشآت القطاع الخاص.

كان سلم رواتب العسكريين 1441 قد تمّ الإعلان عنه في وقت سابق من العام الهجري الجاري، وذلك بعد أن تمّت المصادقة على كافة التّحديثات والاجراءات الجديدة التي تخصّ البدلات والترقيات في رواتب العسكريين لهذه السنة ولغيرها من السنوات المُقبلة، ذلك في حال لم يحدث أي تطوّر أو تغيير يُذكر فيه.

 

سلم رواتب العسكريين 

 

بناءً على ما ورد نقلًا عن وزارة الدّاخلية السعودية وبالتّعاون مع الحكومة السعودية بمختلف وزاراتها، فإنّنا الآن سنتعرف سويًا على سلم رواتب العسكريين الجديد، وذلك من خلال المطالعة والمتابعة للفقرة التي سندرجها لكم أدناه.

فيما يخصّ سلم رواتب العسكريين مع البدلات 1441 فإنّ الراتب الأساسي للجندي الأول 3395 ريال، بدل إعاشة 500، بدل نقل 500، بدل خطورة 600، بدل تأهي 950، بدل تاهب 950، علاوة فنية 950.

أما بالنسبة للدفاع المدني فإنّ الراتب 6895 تقريبًا، وسيكون البدل 805 ريال، وذلك بناءً على ما ورد في آخر تحديث لسلم رواتب العسكريين في السعودية.

شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook