رولز رويس تؤكد اسم أول سياراتها الكهربائية

الكاتب: رامي -
رولز رويس تؤكد اسم أول سياراتها الكهربائية
السيارات – نظرًا لأن المزيد من شركات صناعة السيارات تتعهد بالانتقال إلى الكهرباء ، يبدو أن بعضها أكثر ملاءمة للمحركات الكهربائية أكثر من غيرها. وأكدت الشائعات السابقة ، أن أول سيارة كهربائية بالكامل من رولزرويس سيطلق عليها اسم سايلنت شادو Silent Shadow ، وجاءت الاشارة لاسم السيارة من فم الرئيس التنفيذي للشركة تورستن موللر.

ويأتي اسم السيارة بوحي موديلات سيلفر شادور القديمة من رولزرويس ، والتي قدمت من عام 1965 إلى 1980. وقال تورستن : “هذا الأمر لا يزال سرا, ولكن من الواضح أنهاستكون بالتأكيد سيارة رولزرويس جديدة تمامًا ، وكونوا مطمئنين.”

وقال مولر : “السيارات الكهربائية تتناسب تمامًا مع رولزرويس، وهي سيارة فائقة الصمت، فلسنا معروفين بصوت المحركات الصاخبة وضوضاء العادم على الإطلاق ، وهذه فائدة كبيرة لنا.” ونظرًا لأن رولزرويس تحت ملكية مجموعة BMW ، يمكننا أن نشير إلى عدد قليل من المحركات الممكنة ، مثل محرك السيارة iX SUV الجديدة من الفئة المتوسطة التي تعمل بواسطة تقنية eDrive من الجيل الخامس من BMW ، بقوة 496 حصان. وتتميزبمحركين كهربائيين وبطارية عالية الجهد.  

وسيكون ذلك مناسبًا تمامًا لاسم مثل Silent Shadow. وكذلك الحال بالنسبة لمجموعة المحركات التي توجد في iX M60 ، والتي سمعنا أنها ستنتج حوالي 560 حصان. وفيوقت سابق من هذا العام ، سمعنا شائعات عن سيارة رولزرويس الجديدة هذه ، وقالت تلك التكهنات إنها قد تأخذ إشارات تصميمية من الموديل التجريبي 103 EX الذي ظهر لأول مرة في عام 2016.

 

الوسوم: رولزرويسسايلنت شادوسيارات كهربائية
شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook