ساماكو تعلن فتح باب الحجز لأودي A3 الجديدة كلياً

الكاتب: رامي -
ساماكو تعلن فتح باب الحجز لأودي A3 الجديدة كلياً
السيارات – أعلنت شركة ساماكو وكيل سيارات أودي في المملكة العربية السعودية عن قرب تقديم أودي A3 الجديدة كلياً في المملكة . وقالت أنه يمكن حجز سياراتها الجديدة في الوقت الحالي من A3 . وقالت الشركة أن السيارة السيدان ستصل الي السوق قريباً في نسخ A3 بالاضافة الي نسخ S3 والأخيرة قادرة على التسارع الي 100 كم في الساعة في 4.8 ثانية.

وتتاح السيارة في فئات بيز وأدفانسيد وإس لاين. وتتوفر بمحرك 1.4 لتر بقوة 148حصان وناقل حركة اس ترونيك . كما يتوفر لها حزمة الإضاءة المحيطة الاختيارية المتعدّدة الألوان التي تخصص ما يصل إلى 30 لونًا داخليًا مختلفًا. وتتميّز لوحة العدّاداتالجديدة والكونسول الوسطي مع مقبض علبة التّروس بأناقة وظيفية، لاسيما عند إقرانها بمقاعد رياضية اختيارية وشاشة ملوّنة تعمل باللّمس MMI مقاس 10.1 بوصة.

وتتميز السيارة بمرايا خارجية قابلة للتعديل كهربائياً بنظام تسخين ومرآة الرؤية الخلفية الداخلية ذات التعتيم التلقائي وبدون إطار مع تكييف ونظام التحكم في المناخ ثنائي المنطقة وغطاء صندوق الأمتعة اليدوي ومانع الحركة الإلكتروني ومفتاح التحكم عن بعد بدون SAFELOCK ومخرج 12 فولت في منطقة المقعد الخلفي وسجادة أرضية بصندوقالأمتعة
.

كما تتميز بالمصابيح الأمامية المصفوفة LED ، ومجموعة المصابيح الخلفية LED ونظام غسيل المصابيح الأمامية وفتحة سقف زجاجية بانورامية وMMI Navigation plus مع MMI touch ومساعد الركن مع مساعد الركن الإضافي وراديو إم إم آي بلس ومقصورة القيادة الافتراضية من Audi Plus ومجموعة العدادات الرقمية و6 مكبرات صوت مع نظام Bang & Olufsen الصوتي الفاخر ثلاثي الأبعاد وبلوتوث.

وتشمل وسائل الأمان : نظام كاميرا الرؤية الخلفية ومساعد الركن مع مساعد الركن الإضافي ومساعد الركن الخلفي ونظام التحكم في السرعة ومساعد تغيير المسار وفرامل الانتظار الكهروميكانيكية مع تعليق رياضي وعجلات 19 بوصة ونظام العادم القياسي ومحدد السرعة ونظام التحكم في الفرامل (ESC ومعزز الفرامل الكهروميكانيكية) مع فرامل قرصية في الأمام ، مقاس 16 بوصة (ECE).

 

الوسوم: أوديإيه 3السعوديةساماكو
شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook