سناب شات يوفر للمستخدمين مرشحات صوتية وروابط

الكاتب: أسما نصر -
سناب شات يوفر للمستخدمين مرشحات صوتية وروابط

سناب شات يوفر للمستخدمين مرشحات صوتية وروابط.

 

أعلن تطبيق التراسل الفيديوي سناب شات عن كسر قاعدة تبناها منذ فترة طويلة الأمد تشير إلى عدم وجود روابط إلى جانب قيامه بتوفير بعض الأدوات الإبداعية الجديدة في محاولة منه للتفوق في الحرب المعلنة بينه وبين تطبيق مشاركة الصور إنستاجرام المملوك لشركة فيس بوك، وتتوفر الميزات الجديدة عبر تحديث موجه لمستخدمي نظام أندرويد وآي أو إس في جميع أنحاء العالم.

 

 

وكانت شركة فيس بوك قد فعلت كل ما في وسعها لتقليد ونسخ ميزات سناب شات ضمن جميع تطبيقاتها ومنصاتها، إلا أن تطبيق التراسل الفيديوي عاد للقتال من جديد عبر عدد قليل من الأدوات الجديدة، حيث يعطي التحديث الجديد للتطبيق محبيه الكثير من الأمور التي يمكنهم استعمالها، كما انها تساعده في الوقوف في وجه فيس بوك مرة أخرى.

 

وتتيح ميزة الستارة الخلفية للمستخدمين إمكانية اقتصاص عنصر من اللقطة، ووضع أنماط ملونة وأشكال فنية ضمن اللقطة وجعلها خلفية وذلك عن طريق النقر على رمز المقص الموجود ضمن الأدوات العمودية ومن ثم الضغط على رمز الستارة الخلفية وتحديد العنصر ومن ثم تحديد أحد تصاميم الستارة الخلفية التي تتغير يومياً.

 

ويمكن من خلال هذه الميزة تسليط الضوء على جزء معين من اللقطة، وإمكانية إدراج طبقة من الصور بين العناصر والخلفية الحقيقية مما يعطي المستخدمين وسيلة إضافية إبداعية، وتعمل الأداة في الوقت الحاضر مع لقطات الصور فقط.

وتسمح ميزة المرشحات الصوتية للمستخدمين بإعادة ضبط الأصوات الموجودة ضمن اللقطة، وكانت هذه الميزة موجودة سابقاً كجزء من العدسات البصرية للواقع المعزز، كما يمكن الاستفادة والضغط على رمز مكبر الصوت الموجود في الجزء السفلي من الشاشة وتحديد مجموعة من الأساليب الصوتية لإعطاء اللقطات أسلوب جديد.

بينما يتيح زر المشبك الورقي للمستخدمين إرفاق موقع على شبكة الإنترنت مع اللقطة، بحيث يمكن للأصدقاء التمرير إلى الأعلى لفتح الرابط ضمن متصفح سناب شات الداخلي، وتساعد ميزة المشبك الورقي على إضافة بعض الحالات إلى اللقطات، إلا انها أكبر فائدة للشركات والمؤسسات التي ترغب في الترويج لمنتجاتها وخدماتها الخاصة مع إمكانية التواصل بشكل مباشر وحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook